الرئيسية الأخبارCorsair تعلن عن حواسب الفئه الحماسيه من اللاعبين a4100 / i4200

أعلنت اليوم رائدة تصنيع أساليب التبريد وشتى مُلحقات الحاسوب الطرفيه CORSAIR عن سلسله جديده من حواسب الألعاب الموجه للفئه الحماسيه من اللاعبين تحت شعار VENGEANCE a4100 / VENGEANCE i4200 .

بدون شك حواسب الألعاب الجديده ذات الشكل السحري والهيكل الجوهري قادمين طِبقاً لما يُحددهُ المستخدمين سواء كانوا من عُشاق منصات AMD أو منصات INTEl وكلتا المنصتان سيكونوا على أتم الإستعداد لتشغيل الألعاب أو عمليات نشر وتدفق ملفات الفيديو عبر الشبكه من خلال البطاقات الرسوميه فئة NVIDIA GEFORCE RTX . الغرض الرئيسي من التوأمان الجُدد هو الإستمتاع بأفضل تجربة رسوميات مُمكنه داخل الألعاب والتمكُن من مُشاركتها عبر شبكة الإنترنت دون مواجهة أية مشكله.

حاسوب المعالج المركزي RYZEN 7 3700X سيحمل شعار Vengeance a4100 ، هو قادر على التعامل بسهوله شديده مع أي شكل من أشكال رسوميات الالعاب الحديثه ومُشاركة مُحتواها عبر شبكة الإنترنت في نفس الوقت ، مُلحق ببطاقه رسوميه RTX 2070 Super Graphics وقابل ولأول مره ضمن سلسلة Vengeance على إحتضان بطاقة إلتقاط الصور Elgato 4K60 PRO  خصيصاً من أجل أصحاب نشر محتوى الرسوميات والمشاهد المُصوره.  بالإضافه إلى الذاكره العشوائيه التي تأتي بسعة 16GB DDR4 3200MHz فئة Vengeance Pro ويأتي بمُزوِد طاقه من الفئه الذهبيه RM750 80 PLUS ، نظام تبريد الحاسب سيعتمد على الأسلوب المائي Hydro Series H60 Liquid .

أما عن حاسب Vengeance i4200 فيأتي بالمعالج المركزي مُتعدد الأنويه وحش كسر السرعه Core I7-10700KF بدفع تردد النواه 5.10GHz Boost . يصطحب معهُ بطاقة الرسومية RTX GEFORCE 2080 Super Graphics من أجل تشغيل أحدث الألعاب ومُشاركتها عبر شبكة الإنترنت ، القدره على الإختيار مابين الذاكره العشوائيه التي تأتي بسعة 16GB او بسعة 32GB بسرعة تردد DDR4 3200MHz. مُزوِد الطاقه ذاتها RM 750 80 Plus Gold ونظام التبريد المائي Hydro H60 .

كلاهما بفترة ضمان عامان ويُمكن الإختيار من بينهما في التو واللحظه من خلال موقع الشركه الأم والموزعين المعُتمدين بأمريكا الشماليه ، فرصه رائعه لهواة الألعاب من الفئه الحماسيه دون أن يضعوا برأسهم أمور وعمليات التجميع والتركيب المُعقده ،فهل تفكر في إغتنام الفرصه وإقتناء أي منهما ؟