الرئيسية الأخبارحدث EA Play: أول نظرة للجيل الجديد مع Dragon Age 4 و Battlefield 6

في نهاية عرض EA Play تم استعراض قوة الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية عن طريق عرض مجموعة من اللقطات لعدد من فرق التطوير الخاصة بشركة EA لعل أبرزها كان فريق DICE حيث تم إيضاح الفرق بين رسوم الجيل السابق والحالي والقادم، ومن الواضح أن رسوم الجيل الجديد تمتلك تفاصيل غاية في الدقة وتعبيرات وجه واقعية جداً ، ولكن لا يجب أن ننسى أن هذا العرض مجرد مقطع رسومي ولكن على أي حال نتمنى أن تكون رسوم الجيل الجديد بهذه الجودة عموماً.

لكن هنا لنا وقفة كبيرة جداً فقد استخدم العرض عنوان Battlefield بالتحديد لفريق Dice ليبين الفرق بين الرسوم على مدار المنصات، ثم بعد ذلك تم الإشارة إلى لعبة Battlefield 1 على أنها لعبة الجيل الحالي ثم تم نشر مقطع رسومي في المراحل الأولية للعبة حربية جديدة من تطوير فريق Dice وهي بشكل كبير جداً العنوان الجديد من Battlefield.

كما نرى في الصور السابقة من الواضح أن الجندي يحمل أسلحة وعتاد من فترة الحرب العالمية الثانية، لذلك فقد يكون هذا العرض تلميح كبير إلى العنوان الجديد من لعبة Battlefield؟!

كذلك تم الاشارة إلى لعبة Dragon Age 4 من خلال مقطع مصور صغير جداً لم يبين أي تفاصيل تذكر سوى منطقة مُدمرة تنتمي بشكل كبير إلى عالم اللعبة، يعتبر هذا التلميح مُحبط قليلاً خصوصاً وأن اللعب تم الإعلان عنها مٌنذ عام 2018.