الرئيسية الأخبارSynology تؤكد على جاهزية سلسلة +NAS DS220+/DS420+/DS720+/DS920

Synology تؤكد على جاهزية سلسلة +NAS DS220+/DS420+/DS720+/DS920

2020-06-20 09:25 ص

طرحت مؤسسة Synology عائلة الجيل الجديد الثُنائيه والرباعيه من وحدات التخزين الشبكي +DS220+, DS420+, DS720+,DS920 ، مُصممه كي تكون مركزاً لإداره البيانات من داخل بيئه منزليه أو تُجاريه. “تُعتبر عائلة (+Plus) الجديده عن دعم لمزيجٌ يجمع بين قوة المُعالجه والإمكانيه الحديثه لكل من أساليب التخزين والمُحاكاه الإفتراضيه على شكل أجهزه مكتبيه هادئه وصغيره.”

كما أضاف مُدير مجموعة ادارة منتجات الشركه السيد Hewitt Lee على ” أنها نقطة البدايه في تقديم الحلول المُتقدمه والنموذجيه للشركات الصغيره من حيثُ التكلفه الماديه وحماية كامله من أجل البنيه التحتيه لتكنولوجيا المعلومات لديهم.” تحسين شامل في إستجابة مواقع الإنترنت بسرعه تصل إلى 133% عن السابق وتحسين مستويات الحوسبه المعلوماتيه بنسبة 15% لإنجاز المهام بشكل أسرع وكفائه أعلى ، وفتحتان M.2 NVMe من أجل عمليات التركيب والإزاله السريع خاصةً في بيئات تعدد المستخدمين بمكان واحد.

في الواقع حلول وحدات التخزين الشبكي لشركة Synology لا تُلبي مُتطلبات إدارة البيانات والمهام فقط ، ولكنها ترتكز أيضاً على توفير نسخ إحتياطيه من أنظمة عمل خوادم Microsoft Windows, Microsoft Hyper-V VMs / VMware vSphere / وحسابات Microsoft 365 و G Suite بإستخدام مجموعة النسخ الإحتياطيه النشيطه لدينا. هي تضمن لك الوصول إلى جميع بياناتك بدون حدود أو عراقيل لكن هذا فقط في حالة أنك سمحت بنفسك لذلك ، تعطي لك كامل التراخيص للدخول إلى كلمات المرور وسياسة إنتهاء صلاحية مُشاركة الملفات لتضعك أنت وحدك في مركز التحكُم الكامل بها. ستتمكن بسهوله شديده في التحكم بالمواقع والمراكز البعيده عن مركز عملك لتشفير البيانات والملفات الأكثر حساسيه وأهميه بالنسبة لك.

هل قمت بتجربة أي من وحدات التخزين الشبكي سابقاً؟