الرئيسية الأخبارتحليلنا لما رأيناه في العرض الدعائي الجديد للعبة Cyberpunk 2077

كما وعدت CD Projekt Red ، سلط الإستوديو في بث اليوم الضوء على أسلوب لعب Cyberpunk 2077 في العرض الدعائي الجديد و الذي كان مبهراً للغاية  “إبداع ما بعده إبداع” ، هيا نحلل المقطع سوياً .

مدينة Night City كما عرفنا سابقاً أنها مدينة ليلية و يعرض العرض الدعائي المرفق أعلاه شكل المدينة بشكل أعمق من قبل ، يعرض الإعلان التصرفات الغريبة و المثيرة التي يقوم بها V و صديقه Jackie حيث يغطي العرض المغامرة الغريبة و العنيفة جداً في أحداث اللعبة التي ينهض بها الثنائي.

من الواضح أن القصة تركز على حصول V و Jackie على “شريحة الخلود” و التي سرقتها Arasaka و هي إحدى أضخم الشركات في المستقبل ، و يبدو أن اللعبة إيقاعها سريع في الهجوم جداً و هذا النوع المفضل إلي شخصياً من الألعاب ، و ظهر في نهاية العرض Johnny Silverhand و دعنا نقول أنه “العفريت” الملتصق بدماغ V و يمكنك التعرف عليه أكثر من هنا .

الإعلان يًرينا نظرة سريعة على منطقة Badlands و هي في ضواحي مدينة Night City و بعض السيارات و المركبات في المدينة أيضاً ، و تظهر شخصية Adam لفترة وجيزة و مما يبدو أنه خطير للغاية .

موعدنا مع لعبة Cyberpunk 2077 في 19 نوفمبر 2020 على بلايستيشن 4 , XBOX ONE و منصة Google Stadia حيث ستأتي للجيل الجديد أيضاً بنسخة محسنة عن الجيل الحالي ، هل أنتم مستعدين لخوض هذه المغامرة الخطيرة نهاية هذا العام ؟