الرئيسية الأخبارآيفون 12 قادم بشاحن سريع بقوة 20 واط

 يبدو أن أبل على وشك إسعاد مستخدميها بشكل غير متوقع، حيث تأتي بعض الأخبار إلى أن جهاز آيفون 12 القادم قد يأتي بشاحن سريع يعمل بقوة 20 واط.

وتاتي تلك الأخبار من تغريدة جديدة لحساب التسريبات الشهير Mr. White، والذي زعم أن الشركة الأمريكية تُخطط لجلب شاحن 20 واط مع موصل يو إس بي من نوع سي للآيفون الجديد.

قد يكون شاحن بقوة 20 واط تعزيز طفيف إلا أنه أفضل من لا شيء، حيث تعمل كافة إصدارات الآيفون بشاحن 5 واط ما عدا آيفون 11 برو و برو ماكس واللذان يدعمان الشحن السريع بقوة 18 واط.

إقرأ أيضا : 9 ميزات مخفية في نظام iOS 14 لم تكشف عنها أبل في مؤتمرها

ومن المتوقع أن يعمل شاحن أبل السريع بقوة 20 واط في شحن بطارية الآيفون الجديد بنسبة 50% في غضون 30 دقيقة فقط ولم يحدد مستر وايت في تغريدته أي إصدار من آيفون 12 سوف يدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.

تأتي التوقعات بأن أبل قد توفر الشاحن الجديد بقوة 20 واط مع الإصدارات الأعلى من آيفون 12 أو ربما تبيع الشاحن الجديد منفصلا عن أجهزة آيفون 12 لكي تجني الكثير من الأرباح جراء بيعه لمستخدمي الآيفون.

أخيرا، يُشاع أن أبل تخطط لإطلاق أربعة أجهزة آيفون خلال هذا العام وتحديدا في شهر سبتمبر دون أي تأخير، وسوف يأتي الإصدارين الأعلى بشاشة قياس 6.7 بوصة و 6.1 بوصة وكاميرا ثلاثية بينما الإصدارين الأقل فسيمتلكان شاشة قياس 5.4 بوصة و 6.1 بوصة مع كاميرا مزدوجة.