الرئيسية الأخبارشخص ما أكتشف حساب Prince Of Persia مغلق و خاص على تويتر !

أكتشف مستخدمي تويتر حساباً تم إضافته مؤخراً لصالح لعبة Prince Of Persia بعد أن قام أحد مستخدمي Reddit بإكتشاف هذا الحساب و أعتقد الكثيرون عند إعلان هذا المستخدم بوجود حساب أن Ubisoft ستكشف قريباً عن لعبة Prince Of Persia جديدة كلياً ، لنتعرف على التفاصيل .

Ubisoft Prince of Persia

سلسلة Prince Of Persia هي واحدة من أضخم عناوين Ubisoft بل من أضخم العناوين التي شهدناها في تاريخ الألعاب و لكن منذ أكثر من 10 سنوات لم نسمع عنها شئ من Ubisoft ، و لكن مؤخراً بدأ معجبي هذه السلسلة بالكشف عن المزيد من التسريبات لجعل أمل و لو بسيط في أن تكشف Ubisoft عن Prince Of Persia جديدة .

التسريب من المفترض أنه ليس جديد على الإطلاق بل أننا رأيناه منذ شهر حيث أكتشف الكثير من المعجبين حساباً خاصاً بلعبة Prince Of Persia و لكن لم يفكر الكثير في هذا الأمر حيث نشر مؤخراً مستخدم Reddit يدعى “NayamAmar” بأنه قام بإجراء المزيد من التفحص و التحقيق و بدأ بوضع الإسم و بعدها “نسيت كلمة المرور” و تم معرفة البريد الإلكتروني الذي تم إرسال الرمز إليه و هو ******.*** pr******************@u مما دفع الكثيرين بأن الحساب هذا رسمي .

Newly created Prince of Persia twitter account by Ubisoft from GamingLeaksAndRumours

الإعتقاد من اللاعبين و مني شخصياً جاء من أن حسابات ألعاب Ubisoft متصلة برسائل البريد الإلكتروني على Ubisoft.com ، هذا الأمر منطقي جداً لذلك سيأتي هذا الإعتقاد للكثير من اللاعبين ، و لكن شعر اللاعبون بتساؤل حول الأحرف الستة الأخيرة و على الرغم من ذلك فإن العديد منهم يشعر بالفضول حول سبب قيام Ubisoft بحساب تويتر ثم غلقه في المقام الأول .

توقيت إنشاء هذا الحساب كان بالتزامن مع التسريبات الضخمة للعبة “Prince Of  Persia: Sands Of Time” و بالتزامن أيضاً مع اللقطات المسربة للمشروع الذي تم إلغاؤه للعبة Prince Of Persia جديدة منذ سنوات.

أعتقد أن Ubisoft ليس لديها الكثير لتقدمه لنا هذا الشهر أو على الأحرى تترك الشركة كل ما تملكه من إعلانات و مفاجآت لحدث Ubisoft Forward في شهر يوليو المقبل ، لذا تابعونا لتروا تغطيتنا الكاملة للحدث وقتها .