الرئيسية الأخبارمحلل: أبل لن تضع سماعات الأذن أو الشاحن في علبة جهاز iPhone 12

من المقرر أن تقوم شركة أبل بتخفيف حجم علبة هواتف أجهزة أيفون القادمة iPhone 12، حيث ذكر المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo سابقًا أن أبل لن تضع سماعات الأذن السلكية داخل علبة iPhone 12، وهذه المرة يتوقع أن يتم بيع الشاحن بشكل منفصل أيضًا.

وذكر Kuo في مذكرة بحثية للمستثمرين أن أبل تريد الاستمرار في بيع جهاز iPhone 12 بسعر مماثل لهاتف iPhone 11، وأن إزالة الملحقات الموجودة داخل العلبة سيعوض تكلفة مكونات شبكة الجيل الخامس داخل الجهاز. ومن المفترض أن يؤدي إلى تقليل حجم علبة جهاز أيفون بشكل كبير، مما يساعد على خفض تكاليف الشحن وسيكون أفضل للبيئة.

وليس من الواضح ما إذا كان كابل الشحن Lightning لا يزال متضمنًا داخل العلبة أم لا. وللمقارنة مع منتجات أبل الأخرى، فإن ساعة علبة ساعة أبل Series 3 تتضمن كابل الشحن المغناطيسي، ولكنها لا تأتي بمحول الطاقة الخاص بها.

يقول Kuo أن محول الطاقة بقدرة 20 واط، والذي تم تسريب صورته سابقًا، لن يأتي مع جهاز iPhone 12، ولكن سيتم بيعه بشكل منفصل كعملية شراء اختيارية، ويعتقد المحلل أن أبل سوف توقف كل من شواحن الـ 5 واط وكذلك 18 واط الحالية لصالح الموديل الجديد 20 واط.

أما بالنسبة للأجهزة اللوحية iPad القادمة من أبل، والتي ستكون جهاز iPad جديد مقاس 10.8 بوصة في وقت لاحق من هذا العام وجهاز iPad mini مقاس 8.5 بوصة في النصف الأول من عام 2021، يتوقع Kuo أن أبل ستواصل إصدار الشاحن مع العلبة الخاصة بكل جهاز.