الرئيسية الأخبارمعلومات ثمينة عن لعبة Harry Potter القادمة ، موعد الصدور و المزيد !

واحدة من أكثر الألعاب انتظاراً و التي لم تعترف WB Interactive Entertainment بوجودها بعد، لعبة Harry Potter و التي تقول التسريبات أنها أُنشئت بميزانية ضخمة و التي ستسمح للاعبين بالتجول في العالم المفتوح في Hogwarts و المناطق و الأماكن المحيطة بها .

أشار المسرب الكاتب و المسرب Jason Schreier و التي دائماً تخرج المعلومات منه بكل مصداقية إلى أن لعبة مشروع لعبة Harry Potter حقيقي جداً ، اللعبة قيد التطوير حالياً تحت أيدي أستوديو Avalanche Software و من المقرر أن تنطلق اللعبة في أواخر العام المقبل على Playstation 5 و XBOX Series X .

تعد لعبة Harry Potter أحدى المشاريع البارزة و التي يتم العمل عليها بجانب لعبة Batman الجديدة ، أتذكرون في عام 2018 عندما شاركنا أحد المسربين بمقطع للعبة Harry Potter في المرحلة المبكرة لها ؟ نعم كان هذا المقطع من اللعبة فعلاً ، و قال أحد العاملين في شركة WB Interactive Entertainment أن اللعبة تأخذ المسار الصحيح و لم تتغير الفكرة نحو إطلاقها في نهاية العام المقبل .

امتنع العاملين بالشركة التحدث علناً أو إضافة أي تعليقات على التسريبات حفاظاً على مراكزهم بالشركة ولا يطردون ، كان من المفترض أن يتم الإعلان اللعبة خلال مؤتمر E3 هذا العام ، و قال شخص متطلع على الخطط أن بسبب إلغاء مؤتمر E3 فتغيرت الخطط رأساً على عقب .

أضاف هذا الشخص أن الخطة الجديدة هي الكشف عن لعبة Batman الجديدة في شهر أغسطس خلال حدث رقمي يدعى DC Fandome و بعد ذلك سيتم الكشف عن لعبة Harry Potter في وقت لاحق .

المعلومات هذه أكيدة جداً و خصوصاً عندما يتحدث “جايسون” و كل ما ننتظره الآن هو تأكيد رسمي من الناشر WB Interactive Entertainment بوجود لعبة Harry Potter فعلاًَ ، و هل أنت متحمس لترى مغامرة سحرية جديدة من سلسلة Harry Potter بعد غياب دام 10 سنوات ؟ شاركنا برأيك .