الرئيسية الأخبارواتساب يطلق ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين

 مع أكثر من 2 مليار مستخدم من حول العالم، يعمل تطبيق التراسل الفورس واتساب على إطلاق ميزات جديدة من أجل تحسين تجربة المستخدم.

ولهذا أعلن تطبيق التراسل الفوري واتساب المملوك للشبكة الإجتماعية فيسبوك عن بعض الميزات الجديدة التي سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأول تلك الميزات هي الملصقات المتحركة ومع قيام المستخدمين بإرسال المليارات منها بشكل يومي، طرح WhatsApp حزم ملصقات متحركة جديدة أكثر متعة وتعبيرا.

وهناك رموز QR والتي سوف تسمح للمستخدمين بإضافة جهات اتصال جديدة بشكل أسهل من أي وقت مضى، من خلال عمل مسح لرمز الاستجابة السريع الخاص بهم QR code بدلا من إدخال رقم هاتفهم بالكامل.

إقرأ أيضا : البنك المركزي البرازيلي يوقف خدمة دفع الأموال داخل تطبيق واتساب!

أيضا، سوف يصل الوضع المظلم للتطبيق على إصداري الويب وسطح المكتب كما أن تطبيق التراسل الفوري أعلن عبر مدونته الرسمية أنه يعمل على تحسين مكالمات الفيديو الجماعية.

ولهذا أصبح بالإمكان أثناء مكالمات الفيديو الجماعية التركيز على شخص معين بكل سهولة من خلال الضغط المطول وسوف يتم تكبير فيديو الشخص لوضع ملء الشاشة، كما يمكن الآن بدء مكالمات فيديو بنقرة واحدة عبر رمز الفيديو الذي أضافه واتساب في الدردشات الجماعية.

أخيرا، جلب تطبيق التراسل الفوري ميزة القصص أو الحالة التي تختفي بعد 24 ساعة للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل KaiOS وهذا يعني ان مستخدمي النظام باتوا قادرين على مشاركة حالتهم عبر واتساب بكل سهولة.