الرئيسية الأخبارإشاعة: إستوديو جديد في سان دييغو خاص بسوني يعمل على Uncharted 5!

تحوم علامة الإستفهام حول إستوديو سوني الذي تم إنشائه منذ سنوات في سان دييغو و الذي لم تتحدث عنه سوني مرة واحدة قط و و كل ما أعلنته سوني أنه يتم إلتقاط الحركة في Visual Arts Service Group .

Uncharted Naugthy Dog

من المضحك أننا لا نعلم للأسف المشروع الذي يعمل عليه هذا الإستوديو الغامض و الذي لم نرى له أسماً حتى الآن  و من المتوقع جداً أن الإستويديو هذا لم يجعل لنفسه أسماً حتى الآن.

في جميع الحالات يبدو أن الشئ الذي يعمل عليه هذا الأستوديو قيد الآن ، الأستوديو شهد تعيين العديد من أعضاء فريق التطوير Naughty Dog سابقين ، قام الإستوديو مؤخراً بتعيين “Zak Oliver” و الذي أشار ملفه الشخصي في Linkedin أنه ترك Naughty Dog في يونيو أي بعد الإنتهاء من The Last Of Us Part 2 .

ينضم Oliver إلى الأستوديو بصفته فنان البيئة الرئيسي في الإستوديو ، و كان في Naughty Dog فنان البيئة في The Last Of Us Part 2 و Uncharted 4 و Uncharted: The Lost Legacy ، و من الواضح من أعماله أنها ضخمة حقاً في هذه العناوين الضخمة التي أعتمدت على البيئة كأحد أهم العناصر و التي أذهلتنا بكل المقاييس في السنوات الماضية.

أشارت الشائعات أن الفريق الجديد الخاص بسوني في سان دييغو يعمل على جزء Uncharted جديد و لكن الإشاعات تلك ليس لها أي أساس من الصحة للأسف ، و ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Jim Ryan Playstation مؤخراً أن سوني لديها العديد من الألعاب قيد التطوير لجهاز Playstation 5 .

عاجلاً أم آجلاً سنعرف ما يحضره لنا هذا الإستوديو “الغامض” ، شاركونا برأيكم هل من الممكن إحياء سلسلة Uncharted الأصلية من جديد ؟