الرئيسية الأخباررسمياً : Ubisoft تعلن عن Hyper Scape لعبة باتل رويال مجانية جديدة

نعم ، نعم ، الأمر كان بالفعل صحيح ، Ubisoft قد دخلت رسمياً في سوق الباتل رويال ، حيث أعلنت اليوم عن Hyper Scape كأول لعبة باتل رويال مجانية تفاعلية عبر منصة Twitch ، لنتعرف على التفاصيل..

كانت التسريبات تحوم حول قيام Ubisoft بتطوير لعبة باتل رويال جديدة تحت إسم Hyper Scape خصوصاً بعد أن لاحظنا افتتاح موقع جديد يخص اللعبة ، وبالفعل بدأت Ubisoft اليوم بالإعلان التدريجي عن اللعبة من خلال مؤثري Twitch ومن ثم كشفت عنها رسمياً منذ لحظات..

أهلاً بكم في مدينة Neo Arcadia ، لعبة Hyper Scape هي لعبة باتل رويال مجانية من نوع الـ Shooter حيث يتنافس 100 لاعب كالعادة للفوز ولكن بطريقتين إما التغلب على كل الخصوم أو من خلال الحصول على كأس يظهر في آخر مراحل المباراة والفائز هو من يحكم سيطرته عليه لمدة 45 ثانية !! وليس ها فحسب بل تقدم Ubisoft طريقة وأسلوب جديد للعب وهذا من خلال الـ Hacks وهي قدرات خارقة مميزة ستجدها منتشرة في الخريطة تعطيك بعض الـ Buffs مثل زيادة سرعتك ، تسريع استرجاع نقاط الحياة أثناء المعالجة ، تقليل الجاذبية لأخذ المعركة للمستوى التالي في الهواء ، الرؤية من خلف الحوائط والمزيد..

عموماً اللعبة نمطها سريع ، فوضوي ، ممتع للغاية ومعتمد على القفز الكثير والحركة المستمرة في خريطة تتآكل مع الوقت حتى النهاية مع استخدام تكتيمي للـ Hacks سواء كنت وحدك أو مع فريق من ثلاثة أفراد ولعل أهم شيء يميز Hyper Scape هي أنها أول لعبة تفاعلية على Twitch حيث سيتمكن اللاعبون من التأثير بشكل مباشر على مباراة المؤثر الذين يتابعونه من خلال نظام تصويت يظهر في البثوث الحية ومن خلاله يصبح المشاهدون الآن في مقعد المايسترو متحكمين في المباراة على سجيتهم فيمكنهم أن يصوتوا لأج تحصل المؤثر على قدرة ما قد تساعده في معركته وتعطيه أفضلية أو يمكنهم أن ينقلبوا عليه ويجعلوا مهمته أصعب..

عموماً تصدر Hyper Scape لمنصة الـ PC فقط ، دون ميعاد إصدار ولكن قد نعرفه خلال حدث Ubisoft Forward المقبل وقد قمنا بكتابة مقالة تضم كل التفاصيل التي تودون معرفتها أكثر عن اللعبة من هنا:

طالع : كل ما تود معرفته عن Hyper Scape لعبة الباتل رويال المجانية من Ubisoft!