الرئيسية الأخبارBenQ تعلن عن سلسلة ماوسات ZOWIE FK-B & ZA-B المحدثة

BenQ هي شركة رائدة ومشهورة عالمياً في تصنيع الشاشات ومختلف الحلول الاخرى الموجهة للاعبين والمستخدمين بشكل عام ولكن ومع دخول العلامة التجارية ZOWIE استطاعت أن ترفع من مستوى المنتجات المخصصة لجمهور اللاعبين نحو الأفضل, وجعلتها فعلاً تستحق أن تلقي نظرة عليها وتستحق بنفس الوقت أن تتجه لها.

فما تتمتع به من مواصفات ومميزات كفيلة لك كلاعب بأن تختبر تجربة أفضل. ولمن لا يعلم فلقد استحوذت BenQ على زوي ZOWIE في 2015 بهدف تعزيز المنتجات الموجهة نحو الرياضة الإلكترونية لتقدم مزايا تنافسية يقدرها اللاعبون.

جديدها لهذا اليوم هو تحديث سلسلة ماوسات ZOWIE FK-B & ZA-B Standard Edition بلون أسود عديم اللمعان مع مستشعر جديد وهو 3360  لتزود اللاعبين بشعور تتبع محسن اثناء تحريك الماوس مقارنة بالحلول الأخرى. على عكس طرازات FK & ZA السابقة، السلسلة المحدثة تمتلك تصميم أفضل لليد اليمنى, فحالما تنظر لها ستلاحظ أن الأزرار الجانبية على الجانب الأيمن قد تم إزالتها لتجنب التداخل مع قبضة المستخدم اليمنى.

كل إصدار من هذه الماوسات متوفرة بـ 3 أحجام لتتناسب مع حجم قبضة اليد اليمنى, والاهم انها مناسبة لقبضة يدك سواء كانت قبضة المخلب Claw أو الكف Palm. أضف إلى ذلك, تم تحسين نقطة وصل الكابل مع الماوس ليتم رفعه بنسبة بسيطة لتخفيض فرصة جر الكابل على الماوس باد اثناء تحريكه, فهو أمر لايحبذه أي لاعب. مميزات إضافية؟ الماوس يأتي بمفتاح تعديل من الأسفل للتبديل بين حساسية الماوس لتختار بين 400 / 800 / 1600 / 3200DPI مما يعطيك راحة وسهولة في التعامل مع إعداداتك المفضلة.

ماذا عن التوفر؟ من الأن أصبحت هذه التشكيلة المحدثة FK1+-B, FK1-B, FK2-B و ZA11-B, ZA12-B, ZA13-B متوفرة للشراء..للمزيد من المعلومات بإمكانك من الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط. هل جربتم من قبل أي من ماوسات BenQ ZOWIE؟