الرئيسية الأخبارGenesis تمنح اللاعبين ما يرغبون به مع ماوس Xenon 800

لا تخبرني بانك لم تشاهد من قبل منتجات شركة Genesis المشهورة؟ حتماً ولابد لك أنك رأيت منتجاتها في الأسواق المحلية, فهي تصنف من الشركات الجيدة القادرة على إعطائك جودة ترتقي للاستخدام الطويل سواء في العمل أو في اللعب…جديدها لهذا اليوم طرح ماوس مخصص للاعبين وهو Xenon 800.

عنوان هذا الماوس هو المواصفات والجودة العالية ضمن تكلفة مالية منخفضة! حالما تقوم بتقليب الصور ورؤيته ستنتبه إلى أمر واضح وهو أن هذا الماوس يأتي بلمسة واضحة تعبر عن ما يحتاج إليه اللاعبون بداية مع بنية فائقة الخفة، أداة استشعار عالية الدقة ومفاتيح Omron اليابانية المشهورة بقدرة تحملها.

نعم, سأتفق مع من سيقول أن التصميم الخارجي لهذا الماوس مشابه لبعض الماوسات المشهورة, ولكن بالنهاية هناك لمسات خاصة تضعها Genesis معه. نبدأ بالمظهر الخارجي الذي يأتي مثقب كما خلية النحل وباللون الأسود بوزن 58 غرام فقط, هذا يجعل منه أحد أخف ماوسات اللعب المتوفرة في الأسواق..ولكنه ليس الوحيد. لا تفضل هذا الشكل المثقب؟ تجده غير مريح؟ لامشكلة يتضمن مع هذا الماوس قطعة غطاء كاملة لتعطيك الراحة التي تبحث عنها بدلاً من لمسة الثقوب المفتوحة.

هل تجد أن ماوس Genesis Xenon 800 خفيف جداً؟ وتريد تعديل وزنه؟ لا تقلق من ذلك, فحالما تقوم بفتح الغطاء الأمامي للماوس سوف يكون لديك 12 قطعة وزن لتسمح للمستخدمين بإضافة 20 غرام من الوزن الإضافي على الماوس وكذلك توزيع تلك القطع على نحو مناسب ووفقاً لما تراح مناسب لك. كما أن الماوس مجهز بثمان أزرار قابلة للبرمجة كلياً والتي يمكن تعديلها باستخدام السوفت وير المتضمن معها.

أما بالنسبة لأزرار ماوس Xenon 800  فهي تعتمد على مفاتيح Omron اليابانية والمشهورة على نطاق واسع مع تحمل كبير يصل إلى 20 مليون نقرة. ولتحسين حركة التتبع مع هذا الماوس تم الاعتماد على مستشعر ضوئي PixArt PMW3389 بحساسية تصل حتى 16000DPI! التي يمكن تعديلها إلى سبع مستويات بضغطة زر.

ماذا أيضاً؟ يمكن حفظ بروفايلات خاصة في الذاكرة المدمجة, وكلمسة جمالية يمتاز ماوس Genesis Xenon 800 بإضاءة RGB قابلة للتعديل مع مؤثرات PRISMO وكابل مجدول بطول 180 سم. السعر؟ سيكلفك هذا الماوس مبلغ وقدره 50 يورو, وهو سعر مقبول وليس مرتفع مقارنة بما حصلنا عليه من مميزات ومواصفات قوية..ما رأيكم به؟