الرئيسية الأخباركشف مواصفات وصور وموعد إطلاق هاتف ون بلس الجديد OnePlus Nord

 أعلنت شركة ون بلس اليوم، أن هاتفها الجديد OnePlus Nord سوف يتم كشف النقاب عنه رسميا من خلال حدث عبر الواقع المعزز سوف ينعقد يوم 21 من شهر يوليو الجاري.

وقالت الشركة الصينية أن هاتفها الجديد OnePlus Nord، سيكون من الفئة المتوسطة وسوف يأتي بسعر معقول مقارنة بهواتف الشركة الأخرى وسوف يصل في البداية لأوروبا والهند.

OnePlus Nord

ولمشاهدة الحدث الذي سوف يدعم الواقع المعزز، تحتاج لتطبيق خاص سوف يكون متاح لنظامي الأندرويد والآيفون بجانب دعوات مادية سوف توفرها الشركة لمنح المدعوين تجربة عملية فريدة من نوعها للهاتف الجديد.

إقرأ أيضا : شركة OnePlus تؤكد أن هاتفها الرخيص القادم سيكون باسم Nord

ومع إقتراب موعد إطلاق الهاتف، قام أحد المتاجر الإلكترونية في رومانيا قد عرضت صورة لهاتف OnePlus Nord مع سعر يصل إلى 535 دولار أمريكي وهو أعلى من السعر الذي أعلن عنه ون بلس والذي كان 500 دولار.

وبجانب السعر، تم ذكر مواصفات الهاتف الجديد والذي سيمتلك شاشة سوبر أموليد قياس 6.55 بوصة مع معالج ثماني النواة لشركة كوالكوم من نوع سناب دراجون 765 جي وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سوف يصل حجمها إلى 128 جيجابايت.

ومع وجود كاميرا مزدوجة في الجهة الأمامية أعلى اليسار، تم تدعيم الهاتف الجديد بثلاث كاميرات خلفية، تعمل الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل والثانية بدقة 16 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل وهناك بطارية بقوة 4300 مللي أمبير.