القائمة

قيد التطوير
QNAP Note Station 3 & Qnote3 لتعزيز العمل وتدوين الملاحظات الجماعيه

QNAP Note Station 3 & Qnote3 لتعزيز العمل وتدوين الملاحظات الجماعيه

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-07

بادرت اليوم شركة QNAP بتحديث Notes Station 3 وهو عباره عن تطبيق مُتعدد الإستخدامات يسمح بتدوين جميع مُلاحظات المُستخدمين وتحريرها بشكل جماعي وتتبع التعديلات عليها بطريقه سهله. كما يعمل على تبسيط الإتصال بين فريق العمل وتعزيز مُستوى الإنتاجيه الجماعي. بينما تأتي النسخه الموجهه للهواتف بالسماح للمُستخدمين على التسجيل ومُشاركة الأفكار والمهام في أي وقت يرغبوا بذلك.

يقوم Notes Station 3 بدمج مميزات التحرير المُشترك لمحرر مُستندات Google مع جميع الوظائف التي يتم تدوينها من خلال Evernote، حيثُ من خلال أسلوب التحرير المُتزامن يُمكن لمستخدمي NAS تحويل جميع المُلاحظات الخاصه بهم إلى منصة إتصال العمل المُشترك الجماعي. كل مُلاحظه يتم التعديل عليها تعرض المُحرر المسؤول عن عملية التعديل والطابع الزمني لتاريخ هذا التعديل مما يُساعد المُستخدمين المُشاركين القدره على التواصل مع المسؤول المُناسب من أعضاء الفريق لإجراء معه المزيد من النقاشات.

تتضمن أدوات مُحرر التطبيق كل من عمليات التخطيط الآلي وتحرير الصور وإدراج ملفات NAS لمُساعدة المُستخدمين في العثور على الملاحظات وإدارتها بعلامات مُحدده ذاتياً أو من خلال عمليات البحث عن الكلمات الرئيسيه. تتيح إمكانية Notes Station 3 خاصية نمط العرض التقديمي للمُساعده أيضاً على عرض المُلاحظات بسهوله أثناء الإجتماعات الهامه وإنشاء مجموعات من القوائم الواضحه للمُساعده في إدارة الأعمال والمهام اليوميه. بمجرد إستخدام إصدار 3.5 أو الأعلى من هذا الإصدار لتطبيق NS 3 يُمكن للمستخدمين تضمين وإشتمال مقاطع فيديو Youtube وتوريد ملاحظات Evernote.

عملية التحقق من الهويه تلزم خطوتين تشتمل إحداهما على مرحلة تأمين إضافيه لتعزيز حماية البيانات الأساسيه بشكل أكيد، سيتمكن المُستخدمين الوصول بسهوله وسرعه إلى محتويات صفحات الويب والمقلات والصور التي تم حفظها في المُلاحظات بإستخدام مُلحق إضافة Notes Station 3 Clipper المُدمج بمُتصفح Google Chrome.

بينما يأتي الهدف الاساسي من إصدار التطبيق الخاص بالهواتف المُتنقله تدوين جميع المُلاحظات اليوميه الهامه وتحريرها دون مُساعدة الإتصال الشبكي حيثُ يتم فيما بعد تزامن وإدراج جميع هذه التعديلات بمجرد مُعاودة الإتصال مع مركز NAS.

أضف تعليق (0)

ذات صلة