الرئيسية الأخبارمبيعات سلسلة Redmi K30 تتخطى حاجز الـ 3 ملايين وحدة في الصين

 في شهر ديسمبر الماضي، أطلقت شركة ريدمي التابعة للعملاق الصيني شاومي، هاتفين وهما ريدمي كي 30 و ريدمي كي 30 5جي وبعد فترة قامت بإضافة أربعة طرازات أخرى للسلسلة.

ويبدو أن سلسلة Redmi K30 استطاعت النجاح بشكل ساحق حيث أعلنت الشركة عبر منصة ويبو أن تلك السلسلة تمكنت مبيعاتها من تجاوز الـ مليون وحدة في شهر مارس.

Redmi

والآن وبعد مرور حوالي ستة أشهر، استطاعت سلسلة Redmi K30 أن يصل مبيعاتها إلى أكثر من 3 مليون وحدة في الصين، وهذا يعني زيادة مبيعاتها بمقدار 2 مليون وحدة خلال ثلاثة شهور فقط.

إقرأ أيضا : شاومي تُطلق سوارها الذكي الجديد Mi Band 5

ومن أجل تحقيق هذا الرقم في المبيعات، قررت شركة Redmi تخفيض سعر هاتفها من الفئة المتوسطة ريدمي كي 30 ليصبح سعر النسخة مع رامات 6 جيجابايت و مساحة داخلية 128 جيجابايت 1399 يوان بينما النسخة التي تضم رامات سعة 8 جيجا و مساحة داخلية بحجم 128 جيجابايت فسوف يصبح سعرها 1599 يوان صيني.

وأضافت ريدمي أن هذا العرض سيكون متاحا لفترة معينة تبدأ من اليوم وحتى يوم 12 من هذا الشهر ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة موقع شركة شاومي الرسمي عبر الويب.

أخيرا، أشارت بعض الشائعات أن شركة يدمي المملوكة للشركة الصينية شاومي، تعتزم إطلاق هاتف جديد في سلسلة Redmi K30 ومن المتوقع أن يُطلق عليه إسم K30 Ultra وسوف يعمل من خلال معالج ميدياتيك ديمينستي.