الرئيسية الأخبارهواوي تعرض مفهوم جديد للابتكار مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G

بعد تفشي فيروس كورونا وتغيير معايير الإنتاجية وإنتقال العديد للعمل عن بعد أو من المنزل، باتت الحاجة لجهاز لوحي يساعدهم على القيام بعملهم بكفاءة وهنا يبرز جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G، الذي تم إصداره مؤخراً الأداة المثالية لواقع العمل الجديد الذي نعيشه اليوم كونه يحتل المرتبة الأولى عالمياً في عدة فئات، مما يعكس مدى تنوع استخدام هذا الجهاز المبتكر.

ويحتوي الجهاز اللوحي على مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة والجديدة ومنها، خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration ووظائف النوافذ المتعددة Multi-window وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier .

هواوي

كما يمتاز الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%، والتي تعتبر أعلى نسبة لجهاز لوحي في العالم، كما يحتوي على الحواف الأكثر رقة وشاشة العرض الكاملة الرائعة QHD FullView Display بدقة 2k ومجموعة معالجات قوية.

وهو كذلك أول جهاز لوحي يدعم خاصّيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، أما الملحقات العديدة كقلمHUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية HUAWEI Smart Magnetic Keyboard ، إلى جانب أداة البحث الجديدة Petal Search فجميعها مزايا كفيلة بتتويج الجهاز كأفضل جهاز لوحي لعام 2020.

اتصال سريع وتجربة مشاركة متكاملة لنمط حياة سلس

هواوي

ومع ميزة هواوي شير HUAWEI Share والتي تعني خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration ومن خلالها يمكن العمل المتزامن بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على مستوى النظام مما يسهل التعاون ونقل البيانات عبر الأجهزة والتحكم من خلال مشاركة الشاشات. من جهة، يمكن للمستخدمين التحكم في واجهتين على الجهاز اللوحي للتفاعل السلس عبر المنصات المختلفة.

ومن جهة أخرى، تمكن هذه الميزة الهاتف الذكي من التحكم بالأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والشاشة ومكبرات الصوت مما يوفر تجربة استخدام لا مثيل لها.

مهام متعددة على شاشة واحدة

هواوي

مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G، سوف تتمكن من القيام بكل مهامك على شاشة واحدة حيث تستطيع الرد على المكالمات دون الحاجة لإيقاف ما تقوم به على الجهاز اللوحي وتستطيع إجراء المكالمات بينما تقوم بتشغيل لعبتك أو تدوين الملاحظات وكل هذا بفضل خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration.

إقرأ أيضا : هواوي تطلق مسابقتها العالمية للمطورين في منطقة الشرق الأوسط

نقل الملفات بسهولة عبر السحب والإفلات

هواوي

لقد تغير الأمر مع جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G، ولم تعد بحاجة لكابل خاص من أجل نقل الملفات بين جهازك وهاتفك الذكي كما أنم سوف تستغني عن شبكة الواي فاي بمجرد توصيل لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية بالجهاز اللوحي ليتحول بعدها لوضع اللابتوب، وبعدها تصبح قادر على سحب وإفلات الملفات ونقلها بكل سهولة بين هاتفك والجهاز اللوحي.

وفي الوقت نفسه، تتيح لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الطباعة بسلاسة ليتمكن المستخدمون من كتابة مقالاتهم أو استكمال تقاريرهم المهمة بكفاءة. وتتصل لوحة المفاتيح الذكية متعددة الاستخدامات بسهولة بالجهاز اللوحي بفضل خاصية البلوتوث لمساعدة المستخدمين على زيادة الإنتاجية عند كتابة التقارير أو المهام الدراسية. وتوفر طباعة مريحة وسلسة مع مسافة فاصلة بين المفاتيح تبلغ 1.3 ملم في حين يُستخدم مفتاح Shift كزر تشغيل لنظام هواوي شيرHuawei Share مما يوفر وصولاً سريعاً إلى خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration.

ويعتبر جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي أكثر من مجرد شاشة فبمجرد إضافة قلم HUAWEI M-Pencil يتحول إلى أداة مثالية ورائعة لتدوين الملاحظات خلال الاجتماعات. ولربط القلم بالجهاز، ما عليك سوى وضعه على جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي وسيتصل القلم مغناطيسياً بالجهاز اللوحي لحمله بسهولة أكبر كما سيتم شحنه في الوقت نفسه فلا مزيد من القلق بشأن نفاد الطاقة. ويمتاز القلم بدقته المذهلة واستجابته العالية ليمنحك تجربة كتابة طبيعية رائعة.

تركيز أعلى مع شاشة واحدة

هواوي

لم تعد مضطرا لحمل الماوس لإستخدامه مع اللابتوب أو إذا كنت تجد صعوبة في استخدام لوحة اللمس، الوضع تغير الآن لأن الجهاز اللوحي يتيح لك استخدام إصبعك فقط لسحب الملفات وإفلاتها من جهاز لآخر.

كما يمكنك القيام بأكثر من مجرد نقل الملفات، كمشاركة لوحة المفاتيح الذكية HUAWEI Smart Magnetic وماوس البلوتوث مع هاتفك أيضاً لتتمكن من تشغيل هاتفك بسهولة أكبر.

تجربة عمل انسيابية دون انقطاع

بمجرد إعداد خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، يمكن للأجهزة تبادل المحتوى بسهولة ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة لتحقيق مستوى إنتاجية أعلى. ويمكن نقل أي مستندات أو محادثات لم ينتهِ المستخدم منها بعد من الهاتف الذكي إلى جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي بكل سهولة وانسيابية ويمكن للمستخدم أيضاً متابعة عمله على منصة أخرى.

وإلى جانب وظائف الأجهزة، يوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G إمكانية الوصول للعديد من التطبيقات المختلفة من خلال متجر هواوي الرسمي الذي يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية تشمل مجالات التعليم والإنتاجية في العمل وغيرها.

في نهاية المطاف، يشكل الجهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي خياراً ممتازاً لمرافقتك دوماً فهو يوفر لك تجربة عمل فريدة وإمكانية التنقل بانسيابية وكفاءة بين الأجهزة المختلفة لتسهيل كافة مهامك.