الرئيسية الأخبارASUS تعلن عن تشكيلة خاصة من الأجهزة الطرفية Strix Electro Punk

ASUS تعلن عن تشكيلة خاصة من الأجهزة الطرفية Strix Electro Punk

2020-07-08 06:23 م

مختلف الأجهزة الطرفية المتوفرة في أسواق اليوم تتمتع بلمسات خاصة من الألوان والإضاءة الجذابة سواء أكانت تلك الإضاءة والألوان مخصصة لإحدى الفرق المشهورة أو بناء على طلب مجتمع اللاعبين, كما حدث مع ASUS ROG التي قدمت لنا اليوم سلسلة الاجهزة الطرفية Strix Electro Punk.

الإصدار الخاص الذي يحمل إسم Electro Punk بتصميمه ذو اللون الأسود والزهري وصل للأسواق لأول مرة في شهر أبريل والأن هاهو يصل إلى تشكيلة من الاجهزة الطرفية بداية مع سماعات الرأس ROG Strix Go 2.4 ، كيبورد ROG Strix Scope TKL ، ماوس ROG Strix Impact II وغيرها من ملحقات اللعب التي تخدم مختلف انواع اللاعبين.

سنتحدث بداية عن السماعة اللاسلكية ASUS ROG Strix Go 2.4 Electro Punk USB-C 2.4 GHz التي تتيح جودة صوتيات عالية خالية من مشكلة التأخير سواء استخدمتها مع الأجهزة الذكية، الحواسب أو أجهزة الكونسول Sony PlayStation, Microsoft Xbox أو Nintendo Switch. نسخة Electro Punk تتميز بلون زهري في وحول عصبة رأس السماعة، وسادات الأذن وشعار ROG لتمنحها لمسة خاصة, بينما يبقى اللون الأسود الخاص ليغطي باقي جسد السماعة ليمنع من لطخات الأصابع.

ماذا عن الميكروفون؟ تتمتع سماعة Strix Go 2.4 بميكروفون قابل للفصل مشغل بواسطة تقنية AI Noise-Canceling التي تزيل بذكاء الضجيج الغير مرغوب  به ضمن المكان المحيط بك من أجل اتصال صوتي واضح سواء أثناء المحادثة في العمل أو اللعب.

الأزرار المدمجة تجعل التحكم بمستوى الصوت والمايك سهلة الوصول إليها، بينما تقنية تحويل الإشارة تضمن عرض صوتي واسع من أجل تحقيق تجربة غامرة في مختلف أنواع الالعاب. أما ميزة الشحن السريع فهي تقدم ثلاث ساعات من الاستخدام المتواصل بعد شحنها لمدة 15 دقيقة فقط، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ25 ساعة من الاستخدام المتواصل أثناء شحن بطارية السماعة بشكل كامل. لمنح اللاعبين خيارات أكثر تأتي سماعةStrix Go 2.4 مع محول USB-C إلى USB 2.0  وكذلك موصل 3.5 مم لضمان التوافق مع مختلفة الأجهزة المتنوعة.

ننتقل لجهاز طرفي أخر وهو كيبورد ASUS ROG Strix Scope TKL Electro Punk الجديد المتميز كذلك بمفاتيح جذابة زهرية اللون ولكن ليس على كامل الكيبورد, بل على عدد من المفاتيح مثل مفتاح المسافة، الرجوع للخلف، مفاتيح الإشارة مع تضمنه لإضاءة Aura Sync RGB  قابلة للتعديل عبر جميع المفاتيح، شعار ROG وإضاءة أسفل هيكل الكيبورد.

هذا الكيبورد الميكانيكي الصغير مصمم خصيصاً من أجل تحقيق تجربة لعب سلسة خاصة لمن يفضل الحجم الصغير بدلاً من الحجم الكبير. لو ركزنا قليلاً سنلاحظ تمتعه بمفتاح left Ctrl كبير ليسهل على اللاعبين من النقر عليه بسهولة خاصة أنه مفتاح يعتمد عليه الكثير من اللاعبين..ماذا عن نوعية المفاتيح المرفقة معه؟ يعتمد الكيبورد على مفاتيح Cherry MX من أجل توفير نقرات مفاتيح حساسة ومتجاوبة بسرعة لأنامل أصابعك. مع بنية متينة مصنوعة من الألمنيوم وحجم صغير فإن كيبورد Strix Scope TKL Electro Punk يسهل وضعه في حقيبة الظهر من أجل الذهاب إلى منافسات LAN، البطولات، وغيرها من أحداث eSports.

الان سنتحدث عن ماوس ASUS ROG Strix Impact II المصمم بوضع اللاعبين المحترفين بعين الاعتبار ليحقق سلاسة تامة وسهولة أثناء تحريك الماوس عبر الأسطح المختلفة. يتميز بجوانب عملية مريحة محسنة من أجل الراحة المطلقة ليديك أثناء استخدامه بداية مع إطاره الخفيف الوزن 79غرام مع نقرات ماوس حساسة جداً ومتجاوبة بشكل فعال، وكابل مغلف بمطاط ناعم يقلل من السحب والنتر.

أما بالنسبة لأداة المستشعر الضوئي 6200DPI فهي تضمن للاعبين الدقة والتجاوب المطلوب عند كل حركة، بينما زر DPI يسمح للاعبين بالتبديل بين اربع ملفات لمستوى الحساسية على الفور. بالنسبة لتصميم مقبس Push-Fit Switch الحصري من ASUS فإن ذلك سيجعل من السهل تغيير مفاتيح النقر الثنائية متى ما رغبت حتى وفي حالة تعطلها ستقوم بنفسك بتجديدها لتمنح الماوس عمر افتراضي أطول, كما يمكن تعديل خمس أزرار قابلة للبرمجة كي تتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك.

كما أن عجلة التمرير، شعار ROG، والأزرار القابلة للبرمجة فوق مسند الإبهام تأتي باللون الزهري، كي تبرز مقابل اللون الأسود الذي يغطي باقي جسد الماوس. ماذا عن الإضاءة؟ يمتاز الماوس كذلك بإضاءة RGB مهيأة لتقنية Aura Sync المتواجدة في الشعار، عجلة التمرير، والجهة الأمامية.

بطول 35 إنش وعمق 17 إنش يأتي ماوس باد ASUS ROG Sheath Electro Punk Gaming ليقدم راحة لا مثيل لها من أجل الأجهزة الطرفية المختلفة. قماشه المحبوك بإحكام يضمن سطح زلقاً بسلاسة، بينما الجانب السفلي الغير زلق يضمن أن الماوس باد سيبقى في مكانه. عملية الدرز المعزز على طول حوافه يحد من الاهتراء، بينما القماش الأسود اللون عبر الجانب الأيمن يساعد في تقليل علامات الخدش.

شيء يساعدك على حمل أجهزتك الطرفية؟ تقدم ASUS كذلك حقيبة الظهر ROG Ranger BP1503 Electro Punk Gaming التي تتميز بشعار ROG ذو اللون الزهري الفاقع. تتميز بخفة وزنها، متانتها وقماشها المقاوم للماء ليجنب اجهزتك من أي ضرر. من داخل الحقيبة ستسمح للمستخدمين بترتيب أسلاكهم في وضعية خالية من التشابك، بينما الحجرة المبطنة تحافظ على جهاز لابتوب بحجم 15 إنش بوضعية آمنة ومحمية.

أي من هذه الاجهزة الطرفية نال إعجابك؟ أم أن كامل التشكيلة أعجبتك 😄