الرئيسية الأخباروفاة المدير التنفيذي Charles Chiang لشركة MSI!!

AMD Charles Chiang

انصدم العالم التقني بأخبار تم تداولها من الصحف التايوانية اعتقد البعض أنها كذبة أو مزحة من النوع الثقيل..لكن وللأسف تبين أن ما نشر وتداولته المواقع التقنية بكثرة صحيح. فلقد لقي المدير العام والمدير التنفيذي لشركة MSI السيد تشارلز تشاينغ مصرعه في حادث أليم تحوم حوله الكثير من الشكوك.

تشارلز تشاينغ الذي شغل منصب المدير العام والمدير التنفيذي للشركة في أوائل عام 2019 طور الشركة واستمر على نفس الخطوات الناجحة التي كانت تمشي عليها MSI, بل حتى أنه اضاف لها الكثير خاصة في قسم الحواسب المكتبية وفقاً للمقربين منه والذين صرحوا ببعض التصريحات بعد خبر وفاته, فهو قد تخرج من معهد الالكترونيات لجامعة شنغهاي جياو تونغ, وعمل سابقاً في Yangzhi Technology Associate, كما عمل كمدير عام لقسم أعمال المنصة المكتبية لـMSI ثم شغل منصب المدير العام والمدير التنفيذي لـ MSI في يناير من عام 2019..إجمالاً أمضى الرجل حوالي 20 سنة في MSI وفقاً لأحد المتحدثين للشركة الذي صرح بشكل مقتضب لموقع TH حول خبر وفاته.

رغم محاولة أغلب المواقع التقنية عدم التطرق لأي تحليلات خارجة عن الرواية المختصرة والمتداولة حول وفاته, إلا أن سرد الرواية التي تقول بأن السيد تشارلز تشاينغ صاحب الـ56 عاما توفى البارحة مساء بعد تعرضه لإصابة في الرأس أثناء سقوطه من الطابق السابع للمبنى الذي كان فيه, وقد تم العثور على تشاينغ ممدد على الأرض في موقف سيارات الشركة وسارعت الشرطة بدورها إلى مكان الحادث وأسرعت به إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن لسوء الحظ فارق الحياة.

هذه الرواية تثير الشكوك, فقد يكون فعلاً هذا ما حدث ولكن هناك ظروف غامضة ما زالت تحوم حول وفاته, إما أنه انتحر لسبب ما, أو أن هناك جريمة قتل قد حدثت. خلال جولة سريعة على بعض المواقع التايوانية, يقال أن الشرطة تجري حالياً تحقيقاً كاملاً حول وفاة مدير MSI لكن دون أي تصريح رسمي بعد حول مجريات هذا التحقيق.

سنتابع معكم مجريات ما سيحدث لاحقاً حول احداث وفاة السيد تشارلز تشاينغ