الرئيسية الأخبارجوجل تختبر إظهار إشارات المرور في تطبيق خرائط جوجل في بعض مدن أمريكا

في اختبار ميزة جديدة، تعرض خرائط جوجل موقع إشارات المرور في المدن حول الولايات المتحدة في تطبيقها على نظام أندرويد، وتم رصد الميزة في البداية بواسطة موقع Droid Life، ثم أكدت شركة جوجل وجودها.

وقالت الشركة لموقع The Verge: “لمساعدة الناس في البقاء على اطلاع أفضل على الطريق، نحن نختبر ميزة خرائط جوجل على نظام أندرويد والتي توضح موقع إشارات المرور في مدن مختارة عبر الولايات المتحدة”.

خرائط جوجل ليس تطبيق الخرائط الأول الذي يبدأ في عرض مواقع إشارات المرور في الولايات المتحدة، بعد أن أضافتها أبل في تطبيقها للخرائط العام الماضي مع نظام iOS 13، حتى أن المساعد الصوتي Siri يدمجه في اتجاهاته. فبدلًا من إخبار المستخدم بالانعطاف يسارًا بعد عدد معين من الأمتار، يمكن للمساعد الصوتي Siri أن يخبره بـالانعطاف يسارًا عند إشارة المرور التالية، في محاولة لجعل اتجاهات المساعد الصوتي تبدو أكثر طبيعية وأسهل في الفهم. كما يذكر موقع Droid Life أن خرائط جوجل لا يبدو أنها تستخدم إشارات المرور كجزء من توجيه مسار القيادة حتى الآن.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها تطبيق خرائط جوجل أماكن إشارات المرور حيث كانت الميزة متاحة في اليابان منذ عدة سنوات، ولكن هذا يعتبر توسع كبير للميزة الجديدة. وتختبر جوجل الميزة في بعض مدن الولايات المتحدة، بما في ذلك نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وشيكاغو، وتقول إنها تخطط لتوسيعها بمرور الوقت.