الرئيسية الأخبارتسريب التراخيص الخاصة بهاتف ASUS ROG Phone 3 لكي تظهر بعض مواصفاته!

قامت شركة ASUS بإعطاء لمحة بسيطة بخصوص هاتف ROG Phone 3 الذي سيتم إطلاقه في يوم الثاني والعشرين من الشهر الحالي والذي يصادف ميعاد الكشف عن هاتف Lenovo Legion الذكي للجميع. قد تكون على علم ببعض المميزات الخاصة بهذا الهاتف، لكن يمكنك التأكد منها من خلال رخصتها التايوانية التي سنستعرضها لكم اليوم.

ASUS

على حسب رخصة NCC التايوانية، فهاتف ROG Phone تم تسجيله تحت إسم ASUS_I003D ومن المفترض أن يأتي مع شاحن A299-200150U-US بقوة 30 واط من أجل الشحن السريع لبطارية تأتي بسعة 6000 ملي آمبير. لم يتم ذكر أي شيء في هذه الرخصة بخصوص الشحن اللاسلكي مما يشير إلى أن الخاصية قد لا تأتي من الأساس.

هناك بعض الأشياء التي ستشد إهتمامك في هذه الرخصة ومنها شريحة الـ Snapdragon 865 Plus والتي تعتبر أسرع شريحة حديثة لهواتف الأندرويد بسرعات رائعة على صعيد سرعات معالجها الرسومي أو المركزي الخاص بها. من الجدير بالذكر أيضاً أن هاتف ROG Phone 3 من المتوقع أن يأتي بسعة 16 جيجابايت للذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5 مع 512 جيجابايت كسعة تخزين من نوع UFS كما ظهر في التراخيص الخاصة به اليوم، لكن لم يتم الحديث عن إمكانية توسيع السعة الداخلية من خلال بطاقات الـ microSD.

يجب أن تعلم أيضاً أن تصميم الهاتف نفسه تم تسريبه من فترة ليست بالكبيرة لكي نرى أن الهاتف يأتي بتصميم أكثر “هدوءً” من نسخة ROG Phone 2، لكنه لا زال يحافظ على الجماليات الخاصة باللاعبين التي نراها من جمهورية ASUS المعروفة لأي لاعب.

من المفترض أن يأتي هاتف ROG Phone 3 بأربعة كاميرات، ثلاثة في الخلف وواحدة في الأمام. لا نستطيع أن ننكر أيضاً أن هناك العديد من الأشياء التي لم تظهر إلى النور بعد، لكن يمكننا الإنتظار لبضعة أيام حتى نرى ما تقدم الشركة مع هذا الهاتف الجديد.