الرئيسية الأخبارTEAMGROUP تُقدم كل 11.9GB مقابل 1$ فقط في وحدة تخزين GX1 960GB SSD

يبدوا أن اليوم آت قريباً، أقرب مما نتوقعه، بحيث يُمكن لنا الإعتماد بشكل كامل على وحدات التخزين الصلبه فقط ونبدأ في هجرة الأقراص المُـحركه ونرتاح من بطئ عملها وصوتها المُزعج وإرتفاع درجات حرارتها ومشاكلها التي لا تنتهي في ضياع وخراب ملفاتنا الهامه والضروريه في حياتنا.

تذكر أن الأمر أحياناً لا يستدعي أن تكون وحدات التخزين على قدر كبير من السرعه حتى نرضى عليها ونوافق بإستخدامها، فأنظر إلى أقراص HDDs الضخمه التي نستعملها كل يوم من أجل مساحة تخزينها رغم بطئها الشديد وصوتها المُزعج في بعض الأحيان. في الواقع هي كسبت رضائنا وتنعمت بأموالنا وكل ما كان عليها فعله هي أن تُقدم لنا سعه تخزينيه أكبر من قيمة الجيجابايت مقابل كل دولار نقوم بإنفاقه عليها. إذا كان هذا الحال هو نفس الحال بالنسبة لك أيضاً ستجد وحدة التخزين الصلبه السريعه TEAMGROUP GX1 960GB تستحق منك الكثير من الإهتمام.

فقد قامت شركة TEAMGROUP بتخفيض سعر وحدة التخزين 10$ تقريباً عن سعره الأصلي الذي كان يأتي بقيمة 91.00$، أي أن السعر الحالي لها هو 80.99$ فقط حيث تأتي كل 11.9GB من السعه التخزينيه نظير 1$ فقط ( إستثمار رائع).

نعم وبالتأكيد، وحدة التخزين الصلبه GX1 960GB SSD ليست هي الأسرع في فئتها ولكن حين مُقارنتها مع مناظريها الذين يأتون على هيئة 7.2GB لكل 1$ أو أحياناً 2.9GB لكل 1$ ننفقهُ عليها فتعتبر هذه هي صفقة العمر ومن المُستحيل تجاهلها. تأتي سرعة القراءه والكتابه بنسب 480MB/s & 530MB/s على التوالي مما يعني أنك ستتنازل عن بعض مستويات الأداء معها ولكن هذه النتائج تجعلها تأتي عشرة أضعاف السعه مُقارنةً مع اي من أقراص التخزين المُتحركه HDDs.

تأتي وحدة تخزين GX1 960GB بقياس 2.5inch وبالعمل من خلال واجهة نقل البيانات SATA وحسب التقديرات المصنعيه فسرعة 530MB/s للقراءه بينما تأتي سرعة الكتابه بقيمة 480MB/s مما يجعلها بعيده في مستويات الأداء عن أقوى المنافسين لها مثال Samsung 860 EVO ولكن تذكر، فهي أرخص كثيراً عن حلول تخزين Samsung.

من الشائع إستخدام وحدات التخزين الصلبه SSDs صغيرة الحجم والسعه من أجل سير أهم برامج وتطبيقات أعمالنا الضروريه وفي نفس الوقت نعتمد على أحد الأقراص المُتحركه HDDs من أجل عمليات التخزين للبيانات الضخمه التي لدينا، ولكن مع الفرصه التي تُقدمها TEAMGROUP ستجعلك قريب جداً من إمتلاك السعه التخزينيه الضخمه والسرعه العاليه في مستويات الأداء وتُحقق الإستفاده في العديد من سيناريوهات التشغيل والإستخدام.

أعتقد أنها فرصه رائعه لا يمكن تفويتها أمام الباحثين عن وحدة تخزين ضخمه تُناسب مجموعه كبيره من الألعاب التي لديهم ويتمنوا تثبيت جميعها على أحد حلول التخزين الصلبه السريعه، فهل وجدتم هذا العرض مُغرياً لكم؟