الرئيسية الأخبارأمازون: البريد الإلكتروني الذي طالب الموظفين بحذف تيك توك كان خطأ!

ذكرت شركة أمازون أن البريد الإلكتروني الذي تم إرساله إلى الموظفين لتوجيههم بحذف تطبيق تيك توك من أجهزة الهواتف الخاصة بهم، والتي يستخدمونها للوصول إلى البريد الإلكتروني للشركة، تم إرساله بالخطأ!

وقالت الشركة في بيان لها بعد ساعات قليلة من إرسال البريد الإلكتروني يوم الجمعة: “تم إرسال رسالة البريد الإلكتروني هذا الصباح إلى بعض موظفينا عن طريق الخطأ. ولا يوجد أي تغيير في سياساتنا الآن فيما يتعلق بـتطبيق تيك توك”.

كانت قد أصدرت شركة التجارة الإلكترونية الشهيرة تعليمات في وقت سابق لموظفيها بحذف تطبيق تيك توك بحلول نهاية يوم الجمعة بسبب مخاوف أمنية، حيث ذكرت الرسالة الأولى: “نظرًا لمخاطر الأمان، لم يعد تطبيق تيك توك مسموحًا به على الأجهزة المحمولة التي تصل إلى بريد أمازون الإلكتروني. وإذا كان لديك تطبيق تيك توك على جهازك، فيجب إزالته بحلول 10 يوليو للاحتفاظ بإمكانية الوصول عبر الهاتف إلى بريد أمازون الإلكتروني”.

كما أثار المسؤولون الأمريكيون مخاوف أمنية بشأن تطبيق تيك توك، المملوك للشركة الصينية ByteDance، حيث طلب وزير الخارجية مايكل بومبيو مؤخرًا من المواطنين الأمريكيين بعدم تحميل التطبيق ما لم يرغبوا في رؤية معلوماتهم الخاصة تقع في أيدي الحزب الشيوعي الصيني!

وحاول تطبيق تيك توك نفي هذه المزاعم والاتهامات مرارًا وتكرارًا بأنه يشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي.