الرئيسية الأخباردعوة لكل المطورين: حفل إطلاق مسابقة Apps Up يبدأ غداً لتدشين بدايتها!

سنشهد غداً الإثنين، بشكل رسمي، إنطلاق فعاليات مسابقة Huawei Apps Up لعام 2020 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستبدأ هذه الفعاليات غداً في تمام  الساعة 1 بتوقيت مصر، 2 بتوقيت السعودية و 3 بتوقيت دبي والتي يجب تسجيل الحضور فيها لكي يتمكن المتسابقون من مشاهدة حفل الإطلاق.

حفل إطلاق الغد سيكون، بشكل كامل، من خلال شبكة الإنترنت نظراً للظروف الحالية التي تمر بها جميع دول العالم أجمع. سيشهد الحفل بعض كلمات حضوره بحصوص كل ما يتعلق بالمسابقة وما يتعلق بمجال تطوير التطبيقات. السيد Adam Xiao، المدير الإقليمي لخدمات Huawei، سيكون حاضراً ليلقي كلمته مع باقي المطورين العرب الذين قاوما بتجربة حزم Huawei في مجال برمجة التطبيقات.

Huawei

سنرى أيضاً بعض الأحاديث مع مدراء أكبر الشركات التقنية في الوطن العربي ومنهم السيد إبراهيم حمدي، المدير التنفيذي لعرب هاروير، مع السيد مصطفى النحاس، مدير منصة فوري للمدفوعات الإلكترونية، مع بعض الشخصيات البارزة في عالم التقنية في الوطن العربي والذي سيقدمهم السيد أحمد عزيز من فريق عرب هاردوير.

لتفاصيل أكثر: كل ما يجب أن تعرفه للإلتحاق بمسابقة Huawei Apps Up لتطوير التطبيقات!

بعد إحتفالية الغد، ستبدأ مراحل الإشتراك في المسابقة والتي تمتد حتى الثلاثون من أغسطس القادم. يمكن الإشتراك في المسابقة بشكل فردي ومن الممكن أيضاً الإشتراك على شكل فريق بحد أقصى لثلاث أفراد على أن يتم تقديم التطبيقات في الثلاثين من أغسطس على موقع المسابقة بعد أن يتم تطويرها بالإستعانة بحزمة HMS Core الخاصة بـ Huawei.