الرئيسية الأخبارأداة MSI Ambient Link تحصُل على المُزامنه الضوئيه للعبة MHW Iceborne

لم يمرُ على الأمر يومان منذ أن حصل حاسب كومبيوتر Corsair iCUE على دعم المُزامنه الواقعيه لكل ما يدور من أحداث داخل عوالم اللعبه المُنتظره بشده Hyper Scape- والتي غطيناها من خلال الخبر التالي Corsair iCUE RGB يحصل على دعم إضاءه مُزامنه حقيقيه للعبة Hyper Scape– حتى أن فاجئتنا MSI هي الأخرى بدعم المُزامنة الضوئيه مع لعبة إصطياد الوحوش العريقه Monster Hunter World: Iceborne من خلال برنامجها الخاص MSI Ambient Link.

يبدوا وكأننا مُقبلين على مرحله عصريه جديده ستشهد على الأضواء المهرجانيه والإثاره الحركيه بداخل منازلنا وغرف حواسبنا الشخصيه. فقد قامت MSI الشركه الرائده في صناعة اللوحات الأم والبطاقات الرسوميه والشاشات والحواسب المحموله وأساليب التبريد الإحترافيه بإصدار رقم جديد من برنامج المُزامنه الضوئيه الخاص بها MSI Ambient Link كي تتماشى مع أحداث لعبة MHW Iceborne. حيثُ أفادت الشركه أن هذا الأمر كان مُمكنا من خلال التعاون بين فريق تطوير برنامج الإضاءه الخاص بها مع شركة CAPCOM المسؤوله عن تطوير ونشر اللعبه.

كانت مرحلة التعاون بين الشريكين منذ شهر أبريل الماضي والتي إستهدفت دمج نظام إضاءات اللعبه مع أداة Ambient Link كي تتمكن من مُزامنة أحداثها بصوره واقعيه من خلال التحديث الأخير لها الذي صدر في يوم 9 يوليو. الآن يستطيع اللاعبون الإحتفال على جو البرق الزمني المُعاصر لأحداث اللعبه من خلال دعم المُزامنه الديناميكي التلقائي وستنعكس الوان اللعبه المُشرقه والحيويه على لوحات Nanoleaf وخصائص إضاءة ARGB التي تدعمها مُنتجات شركة MSI، بما في ذلك الأضواء السماويه والتأثيرات التي ستنعكس من الوحوش مع باقي الأشياء التي تتواجد داخل بيئة اللعبه.

هل تعتقد أن هذه الخصائص قد تكون ذات أهميه بالنسبة لنا ؟ في رأي الشخصي إن كُنت تبحث عن إضاءات RGB التي أصبحت في وقتنا الحالي صفه أساسيه تتجمل بها جميع أجهزة الحواسب ومكوناته الداخليه فنعم أنت في حاجه لهذا النوع من الرفاهيه أيضاً، أتسائل لما المعالجات المركزيه لا تدعم إضاءة RGB!