الرئيسية الأخبارحدث Ubisoft Forward : الإعلان عن بيتا Hyper Scape ويمكنك تحميلها الآن

الأمر غريب و ممتع حقاً أن ترى لعبة تصويب مجانية تخرج من العدم أثناء مشاهدتك للبث إنها Hyper scape لعبة باتل رويال يا سادة تأتي لتأخذ مكانها بين ألعاب الباتل رويال ، هيا نتعرف على التفاصيل.

من الواضح أن Ubisoft غير مكتفية بلعبة Rainbow Six Seige التي دخلت عالم الرياضة الإلكترونية و تعتبر أحدى أهم ألعاب هذه الرياضة ، اليوم تعلن Ubisoft عن Hyper scape بإعلان جديد يمكنك رؤيته أعلاه مع توفير البيتا المفتوحة لجميع لاعبي الحاسب الشخصي.

نمط اللعبة هو باتل رويال كالمعتاد 100 شخص و آخر شخص يتبقى هو الفائز ، لعبة Hyper scape هي أول لعبة تفاعلية على Twitch حيث سيتمكن اللاعبون من التأثير بشكل مباشر على مباراة المؤثر الذين يتابعونه من خلال نظام تصويت يظهر في البثوث الحية ومن خلاله يصبح المشاهدون الآن في مقعد المايسترو متحكمين في المباراة على سجيتهم فيمكنهم أن يصوتوا لأج تحصل المؤثر على قدرة ما قد تساعده في معركته وتعطيه أفضلية أو يمكنهم أن ينقلبوا عليه ويجعلوا مهمته أصعب.

اللعبة ستأتي للبلايستيشن 4 و XBOX ONE و PC و لكن البيتا ستأتي للحاسب الشخصي فقط ، و لرؤية المزيد من التفاصيل عن اللعبة يمكنكم قراءتها من هنا .