الرئيسية الأخبارون بلس تعتزم إطلاق سماعتها اللاسلكية OnePlus Buds يوم 21 يوليو

 أكدت شركة ون بلس اليوم أنها سوف تكشف النقاب عن سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Buds خلال حدثها الذي سوف ينعقد أونلاين يوم 21 من الشهر الجاري.

وخلال الحدث المقرر إنعقاده بشكل إفتراضي عبر الإنترنت بعد أسبوع من الآن، سوف تعلن شركة ون بلس عن هاتفها المنتظر ون بلس نورد بجانب سماعتها اللاسلكية الجديدة ون بلس بودز.

OnePlus Buds

ومع أن الشركة الصينية لم تكشف عن أي معلومات أخرى حول سماعات الأذن OnePlus Buds مثل إذا ما كانت ستحتوي على خاصية إلغاء الضوضاء أو عمر بطارية أطول.

إقرأ أيضا : كشف مواصفات وصور وموعد إطلاق هاتف ون بلس الجديد OnePlus Nord

إلا أنها استطاعت الفترة الماضية أن تقدم لنا بعض من سماعات الرأس الجيدة مثل سماعة الرأس اللاسلكية Bullets والتي أطلقتها في عام 2108، بجانب C Bullets والتي هي الأخرى وفرت العديد من الإمكانيات المذهلة.

وكانت آخر التسريبات حول سماعة ون بلس القادمة، أشار إلى أنها مشابهة في التصميم لسماعة إيربودز الخاصة بشركة أبل ولكن سماعة ون بلس سوف توفر للمستخدم تجربة صوتية عالية الجودة وسهلة الإستخدام أثناء الحركة.

وعن سماعة OnePlus Buds الجديدة، قال بيت لاو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ون بلس ” من خلال سماعتنا الجديدة، نقوم بتطوير مجموعة منتجاتنا التي تمنح مستخدمينا تجربة خالية من العبء، لأن مستخدمينا يبحثون عن المزيج الصحيح من جودة الصوت والإتصال السلس وسهولة الإستخدام وهذا ما توفره بالظبط OnePlus Buds”.