الرئيسية الأخباربطاقات NVIDIA RTX 20Series قد تواجه نقصاً حاداً خلال الفتره المُقبله!

شائعات: إذا كنت تسعى لشراء بطاقه رسوميه جديده من طرازات RTX 2060 / RTX 2070 / RTX 2080 / RTX 2080 Ti فيجب أن تحصل على واحدةً منها على الفور، حيث أشار الموقع الصيني IT Home أن شركة NVIDIA توقفت عن تصنيع هذه البطاقات الرسوميه مع إحتمالية رفع أسعارها.

الجيل الحالي من بطاقات معمارية Turing جلب معه العديد من الخصائص والمميزات الجديده إلى عالم صناعة الألعاب واللاعبين، فللمره الأولى كان هو صاحب تقنية تتبُع الآشعه Ray Tracing وتأثيراتها المُشرقه على بيئة الألعاب وإنعكاس الأضواء على عوالمها المليئه بالتفاصيل والأشياء. يبدوا أنها ستتوقف إستعداداً لما هو آت في المُستقبل القريب، حيث أشارت آخر الأخبار التي تم نشرها عبر مجلة IT Home التقنيه أن الجيل الحالي من بطاقات NVIDIA سيواجه نقصاً حاداً في كمية تواجده، كما أوضح أن السبب وراء ذلك يرجع للطلب المُرتفع عليها من أجل عمليات التعدين مما تسبب في نقص المعروض منها في أغلب متاجر البيع الإلكترونيه.

بالإضافه إلى ذلك هناك عجز آخر في التصنيع من قِبل الإنتاج الكمي لمصانع TSMC التي تسببت في عجز إنتاج بطاقات RTX 2080 Super / RTX 2080 Ti وعدم توافرها بشكل واضح. وأشاع المصدر التقني أن مرحلة إصدار بطاقات الجيل القادم الرسوميه لكل من RTX 3080 Ti / RTX 3080 Super سيكون خلال السابع عشر من سبتمبر المُقبل وهذا ما سيؤول في النهايه إلى توقف تصنيع كل من بطاقات RTX 2080 Ti / RTX 2080 Super وسيتم سحب ما تبقى منهم من السوق تدريجياً وهو الأمر الذي قد يتسبب في إرتفاع سعر المعروض منهم خارج المخزون.

مواضيع ذات صله:

ليس لدينا دليل مادي يثبت صحة هذه المعلومات حتى الآن، بالتأكيد NVIDIA تستعد لمرحة إنتاج بطاقات الجيل القادم وهو ما سيؤدي إلى العجز الشديد في بطاقات الجيل الحالي لفتره من الوقت، فإن كنت تستعد لشراء بطاقه رسوميه جديده فننصحك بأن تصبر ففي الصبر خير لو علمت به وهناك دلائل كثيره تشير على قوة بطاقات المعماريه القادمه من NVIDIA .