الرئيسية الأخباراحمي نفسك وحافظ على نظافة الكيبورد مع غطاء CHERRY WetEx

غطاء CHERRY WetEx

حماية نفسك اليوم تعتبر من أهم الأمور على الصعيد الشخصي, فمع انتشار فيروس كورونا أو كما يعرف بكوفيد-19 وتوسعه في مختلف الدول واماكن عملنا حتى في المنزل أصبح عامل النظافة الشخصية واخذ الاحتياطات من معقمات ومطهرات لتعقيم الأدوات التي نعمل عليها هي من احد أهم الأمور.

CHERRY لها تاريخ طويل في تقديم كيبوردات مميزة لتنفيذ المهام اليومية بتصميم وأشكال مختلفة ترتقي لحاجتنا, اليوم ترغب هذه الشركة بأن تعطينا حلول تساعد على حمايتنا مما يحصل اليوم في عالمنا من انتشار للفيروسات القاتلة مثل كورونا. فمن خلال الاستناد على ابحاث مر عليها سنوات أظهرت أن الأجهزة الطرفية مثل الكيبورد تعتبر من ضمن الأكثر قذارة والأكثر إصابة بالبكتيريا من الأجهزة الطرفية الأخرى, لكن لا يعني ذلك أن الماوس أو الماوس باد بعيدة عن هذه المخاطر.

في هذه الأوقات الصعبة حيث الاهتمام الخاص ينبغي توجيهه للنظافة الشخصية والنظاقة العامة، فإن بعض القطاعات الاقتصادية والصحية…الخ تتضمن عدد كبير من الكوادر مع وجود موظفين جدد بفترات دوام مختلفة + تواصلهم الدائم مع العملاء أو المرضى أو ضمن مصانع الإنتاج أو ورشات العمل حيث السوائل، الغبار توجد بكثرة في تلك البيئة..ماهو الحل؟ لابد من حل يساعد على تلافي كل ذلك.

غطاء CHERRY WetEx

من أجل ذلك, أعلنت CHERRY عن منتج WetEx التي تطلقه بشكل خاص نحو مجموعتها من لوحات المفاتيح، وهو عبارة عن غطاء واق وعازل من أجل لوحة المفاتيح التي تجنب الغبار من النفاذ تحت مفاتيح الكيبورد ويمكن أيضاً تنظيف هذا الغطاء عبر استخدام المطهرات ليكون بإمكانك من تنظيف سطح الكيبورد بالكامل بسهولة ودون أي مشكلة, لتحمي الموظفين من المرض وبالذات مما نعاني منه اليوم مع فيروس كورونا.

ماهو WetEx؟ هو عبارة عن غطاء مرن مقاوم للديزل والزيت والمنظفات والماء المقطر وكذلك مقاوم للبنزين وحمض الكبريتيك بنسبة 40%. هذا الغطاء ملائم على نحو مثالي للكيبورد لحماته من الغبار وأيضاً ليحميك من انتقال البكتيريا والفيروسات إليك من خلال سهولة تنظيفه. في الظروف الطبيعية، غطاء WetEx قادر على أن يخدمك حتى 10 ملايين دورة تشغيلية بفضل جودة المواد المصنوع منها ليكون استخدامه مثالي من أجل المكاتب، المنازل…الخ.

تم تطوير WetEx من أجل مجموعة واسعة من منتجات CHERRY، بما في ذلك تشكيلة كيبورد KC 1000, G84-4100, KC 1000 SC, STREAM. وبما أن CHERRY تأخذ الجانب البيئي بعين الاختبار في منتجاتها, يأتي غطاء WetEx خالي من الهالوجين واللاتكس ولايحتوي على إثيرات ثنائي الفينيل. السعر؟ متوفر بمبلغ 30 دولار.

هل جربت من قبل أي من منتجات شركة CHERRY المشهورة؟ وما رأيكم بهذا الغطاء العازل للكيبورد؟