القائمة

قيد التطوير
Synology C2 مركز آخر لخدمة التخزين الإحتياطي السحابي في Seattle

Synology C2 مركز آخر لخدمة التخزين الإحتياطي السحابي في Seattle

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-14

أطلقت اليوم شركة Synology مركز البيانات الجديد Synology C2 بمدينة Seattle لخدمة عمليات النسخ الإحتياطي السحابي، يُعتبر Synology C2 هو المركز الثاني الذي يتخصص في عمليات النسخ الإحتياطي بجانب المركز الأول الذي يقع مقره في فرانكفورت بدولة المانيا.

تُحاول Synology توسيع نطاق الخدمه لعملاؤها بآسيا وأمريكا في حرية إختيار عمليات النسخ الإحتياطي للبيانات الخاصه بهم. حيثُ صرح Hewitt Lee مُدير المجموعه الإداريه لشركة Synology " إن تعزيز أمن البيانات الداخليه من خلال النسخ الإحتياطي السحابي أصبح مُتزايد بين المُستخدمين للأعمال الشخصيه والمؤسسيه على حد سواء، ولهذا السبب سيسمح مركز تخزين البيانات الجديد في مدينة Seattle بتوفير تجربه أكثر كفاءه ومحليه للعملاء في أمريكا الشماليه والجنوبيه وبدول قارة آسيا".

الهدف من وراء مركز Synology C2 هو تزويد ملاك أجهزة Synology قُدرة الحفاظ على معلوماتهم الهامه والضروريه من خلال أسلوب التخزين السحابي، الآن أصبح للعملاء حرية إختيار مركز التخزين الذي يتناسب معهم بشكل أكبر مع إمتثال كل موقع على حدى لمجموعة القوانين واللوائح المحليه التي تخضع لها كل من المانيا وأمريكا. وقد اشار Jia-Yu Liu نائب الرئيسي التنفيذي ورئيس مجموعة التطبيقات للشركه " على مدار العامين الماضيين نما مركز بيانات Synology C2 لجموع المُستخدمين حول العالم وهذا ما جعلنا نُفكر في تمكينهم القُدره على حماية بياناتهم والسماح لهم بحرية الإختيار بين السياسات المُرتبطه بنظام تخزين البيانات الذي يتناسب معهم".

سيوفر مركز نسخ البيانات الإحتياطي الجديد للمستخدمين خطتين، تستهدف الأولى منهما إحتياجات النسخ الإحتياطي الأساسي:

  • النسخ التلقائي ويسمح بتخزين ما يصل إلى 11 نسخه بالعوده إلى 30 يوما.
  • لا يُحسب تاريخ الإصدار في إستخدام البيانات.
  • إختيارات مرنه لخطة التخزين حيث تصل إلى 100GB و 300GB و حتى 1TB.

تأتي الخطه الثانيه على تعزيز إمكانية حماية البيانات:

  • سياسات مرنه في تناوب دوران عمليات التخزين والحفظ.
  • إلغاء تكرار البيانات لتحسين مستوى إستخدام التخزين والحفظ للمعلومات.
  • سعات تخزينيه تصل حتى 1TB.

يُقدم Synology C2 خدمة النسخ الإحتياطي لفتره تجريبيه لمدة 30 يوماً مجاناً للمُشتركين الجُدد، ولمزيد من التفاصيل يُرجى زيارة الصفحه الرسميه لموقع Synology C2 Backup من هنا : الرابط.

أضف تعليق (0)

ذات صلة