الرئيسية الأخبارأمازون يكشف عن تخفيضات ضخمة تصل إلى 70% في الإمارات

كشف موقع أمازون الإمارات Amazon.ae عن العديد من التخفيضات الضخمة والتي سوف تحدث على مدار ثلاثة أيام بدءا من يوم الثلاثاء 21 يوليو وحتى الخميس 23  من الشهر الجاري.

ويمكن للمشتركين في أمازون برايم الحصول على الكثير من العروض ابتداءا من الساعة 12 ظهرا يوم الإثنين 20 يوليو بجانب خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي مع استخدام غير محدود لخدمة برايم فيديو.

Amazon.ae

وسوف تشمل التخفيضات فئات كثيرة من المنتجات المختلفة مثل المواد الإستهلاكية والأزياء والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها كما سيكون هناك أسعار تنافسية على العديد من المنتجات الأخرى.

 وتأتي تلك التخفيضات الكبيرة من موقع Amazon.ae بسبب إطلاق النسخة الخامسة من تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’، أضخم عروضه لموسم الصيف، في الإمارات. وسيحظى عملاء أمازون في جميع أنحاء الدولة بفرصة الحصول على تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة من المنتجات المختارة.

وبهذه المناسبة قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن نُطلق النسخة الخامسة من عروض تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’ على Amazon.ae، لا سيّما بعد الإقبال الكبير الذي شهدته على مدى الأعوام القليلة الماضية. ويقدم Amazon.ae لعملائنا فرصة الحصول على مجموعة واسعة من العروض المميّزة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة”.

Amazon.ae

أيضا سوف يكون هناك عروض وتخفيضات هائلة على منتجات وعلامات تجارية شهيرة بما في ذلك، فاين وجونسون وسامسونج ومايكروسوفت ولوجيتيك وبلاك أند ديكر وفيليبس وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا : رسميًا إطلاق أمازون السعودية ليحل محل سوق دوت كوم

وتتيح الشركة تخفيضات مجزية على مجموعة من الأجهزة التي تتضمن كاميرات كيندل بيبروايت رينج سيكوريتي. ويمكن للعملاء تصفح الباقة المتنوعة من العروض المتوفرة بشكل مباشر عبر Amazon.ae أو من خلال تطبيق أمازون.

Amazon.ae

وضمن مساعيها لتقديم تخفيضات أكبر خلال فترة العروض، ستُتيح الشركة لعملاء أمازون الإمارات من حاملي بطاقات بنك أبوظبي التجاري فرصة استرداد 15% من المبالغ المدفوعة على شكل بطاقة هدايا من Amazon.ae.

وتتوافق كافة عمليات توصيل المنتجات مع جميع مبادئ الصحة والسلامة التي اعتمدتها الشركة، والتي تشمل عمليات التوصيل غير التلامسي وخيارات الدفع الإلكتروني من أجل حماية مستخدميها في ظل تفشي فيروس كورونا.

بإمكانكم تحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.ae لاستكشاف أفضل الحسومات ضمن عروض تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’ والاستفادة منها في وقت لاحق من هذا الشهر. لمزيد من المعلومات حول العضوية في برنامج أمازون برايم، يُمكنكم زيارة: Amazon.ae/Prime.