الرئيسية الأخبارUbisoft تصرح بأن نسخة AC Valhalla للشرق الأوسط ستتبع القوانين المحلية

نعم ، أكدت Ubisoft الشرق الأوسط بأنه لن تتواجد أي مقاطع تخدش الحياء أو مشاهد تناقض العادات والتقاليد العربية في لعبة Assassin’s Creed Valhalla ، لنتعرف على التفاصيل..

Ubisoft Assassin's Creed Valhalla

الصراحة علي أن أرفع القبعة لفريق Ubisoft الشرق الأوسط فهو لم يقدم لنا أول تجربة معرض مترجم باللغة العربية بالكامل فحسب خلال حدث UbiForward بل يعمل أيضاً على توفير نسخة منقحة من Assassin’s Creed Valhalla خالية من أي مشاهد قد تخالف الأعراف العربية التي اعتدنا عليها وهذا ما حدث اليوم حينما صرحت بشكل مباشر الآتي :

“نحن على تعاون مع الهيئات الرسمية لضمان إصدار ألعابنا بناء على القوانين والتوجيهات المحلية و سنضمن إصدار Assassin’s Creed Valhalla بشكل رسمي في الشرق الأوسط”

وقد تتسائلون عن سبب المشكلة والإجابة ببساطة أن AC Valhalla ستحتوي على المثلية الجنسية الإختيارية إن أردت ذلك طبعاً مثلما حدث في AC Odyssey مما جعل العرب يتساءلون عن مصير تلك الخاصية في اللعبة النهائية ومن هنا حصلنا على هذا التصريح مما يعني بأن اللعبة ستصدر بنسخة خاصة بالشرق الأوسط دون هذه التوجهات وهو أمر أكثر من ممتاز طبعاً.

الأمر يشبه ما سيحدث مع Cyberpunk 2077 والتي علمنا بأنها ستتعرض لتنقيح شامل لحذف أي شيء مُسيء وخادش للحياء.

والسؤال هنا ؟ لِم تستمر الألعاب في ترويج مثل هذه الأفكار البغيضة ؟ الأمر أصبح مستفز بصورة عمياء وكأننا صرنا مجبرون على رؤية ومشاهدة هذا الكلام والفكرة أن حتى ذلك التوجه لا يقدم ولا يؤخر خصوصاً مع الألعاب فلو مسحنا فكرة المثلية من Valhalla ، هل ستختلف الأحداث وتتضارب القصة مثلاً ؟؟ مستحيل طبعاً ، لذا الأمر ليس بالعنصر المهم حتى ليتوافر في نسخة أجنبية حتى !

على صعيد آخر ، صدر اليوم عرض جديد لـ AC Valhalla يُرينا أبعاد وخلفية Eivor في عرض رائع ومذهل ، يمكنكم معرفة تفاصيله من هنا.

عموماً نحن في أمان ، شاركونا رأيكم عن مجهودات فريق Ubisoft الشرق الأوسط وعن التوجه الجديد في الألعاب من ناحية المثلية !