الرئيسية الأخبارتميز عن الأخرين مع ماوس Mad Catz R.A.T. PRO X3 Supreme

تميز عن الأخرين مع ماوس Mad Catz R.A.T. PRO X3 Supreme

2020-07-25 05:14 ص

من منا لم يعجب بمنتجات Mad Catz الفريدة من نوعها؟ هل تتذكرون التصميمات الغريبة لتشكيلة الماوس التي طرحتها في الأسواق خلال السنوات الماضية؟ لا تقلق, فما زال هناك المزيد مما سينال إعجابك مع جديدها لهذا اليوم.

الاحتفال بعام الفأر الصيني له معنى خاص بالنسبة لشركة Mad Catz كما تفعل بعض الشركات المصنعة الأخرى, ومن أجل ذلك تقدم لنا ماوس R.A.T. PRO X3 Supreme ذو الإصدار المحدود المخصص لجمهور اللاعبين والمصمم بشكل خاص لهذه المناسبة.

نظراً لأن هذا الماوس يأتي بإصدار خاص ومحدود, فلقد تعمدت Mad Catz جعل كل قطعة مرفقة معه بشكل مميز وفريد من نوعه, فحتى العلبة الخاصة به تم تصميمها بشكل خاص, فتخيل أنك عندما ستقوم بإخراج ماوس R.A.T. PRO X3 Supreme من العلبة تخبرنا الشركة بأنها ستكون تجربة مثيرة في حد ذاتها لأنها تحتوي على مجموعة من القطع الإضافية القابلة للتبديل بقطع الماوس القياسية، مع حقيبة سفر عالية الجودة لتسهل عليك التنقل بالماوس, أضف إلى قدوم الماوس مع لمسة خاصة من اللون الأسود غير اللامع والذهبي الذي لا يجذبك فحسب بل يجعلك تشعر بالفخامة.

كتصميم تم الاعتماد على فكرة الدرع الخارجي المصنوع من معدن المغنيسيوم ذو الجودة العالية ليمنح ماوس PRO X3 Supreme المظهر المطلوب. إن كنت قلق حول الوزن بسبب هذا الدرع ونوع المعدن المستخدم معه, فلقد تم هندستها بخبرة مهندسي Mad Catz لتوفير تجربة خفيفة الوزن بشكل ملحوظ مع الحفاظ على قوتها بما يكفي لتحمل الضغط والتحريك العنيف خاصة عندما تكون في قمة المعركة بينك وبين خصومك.

بدل كل شيء كما تريد ودون حدود مع R.A.T. PRO X3 Supreme الذي يمنحنا اليوم خيارات عديدة بداية من تبديل مساند راحة اليد القابلة للاستبدال وعجلات التمرير ومساند الخنصر ومساند الإبهام ، مما يوفر للاعب خياراً مذهلاً.

ماذا استخدمت Mad Catz بالنسبة للمستشعر؟ اعتمدت الشركة على مستشعر بصري أو كما يعرفه الكثير بالمستشعر الضوئي PixArt PMW 3389 PRO الأفضل من نوعه والمستخدم في عدد من الماوسات المشهورة، بفضله أنت قادر على الاستمتاع بحساسية تصل حتى 16000DPI اختصار لنقطة في الانش الواحد مع سرعة في الحركة تصل إلى 400 انش في الثانية و 50G من التسارع, مع زمن استجابة استثنائي يبلغ 0.3 ملي ثانية فقط. لم ننتهي هنا, بل يتميز R.A.T. PRO X3 Supreme  بأربع إعدادات DPI مختلفة يمكن التحكم بهم بلمسة زر واحدة.

يتميز ماوس R.A.T. PRO X3 Supreme بمجموعة من الميزات المصممة للسماح للاعبين بالارتقاء بمهاراتهم وهي تشمل:

  • راحة اليد: سواء كانت قبضة يدك على الماوس مثل كف اليد أو مخلب أو كالإصبع ، فإن ماوس R.A.T. PRO X3 Supreme يأتي مع ثلاثة مساند راحة يد قابلة للتبديل لتتكيف مع جميع أحجام وأشكال اليد.
  • مسند الإبهام: هناك مجموعتين من مساند الإبهام في حزمة المرفقة مع الماوس والمصممة لتوفير راحة إضافية ليد اللاعبين.
  • عجلة التمرير التناظرية: يتميز R.A.T. PRO X3 Supreme بعجلة تمرير ثورية بكونه أول من يستخدم التكنولوجيا الضوئية وقدرة التحكم بها من خلال المحور التناظري ، فهو يقدم طريقة تحكم جديدة تمامًا لألعاب الحاسوب. إعادة هيكلة عناصر التحكم على عجلة التمرير تسمح للاعبين بقيادة سيارتهم والتحليق بطائرتهم وتخزين ذخيرة أسلحتهم وأكثر من ذلك بكثير من خلال عجلة التمرير التناظرية.
  • تخصيص عجلة التمرير: بالإضافة إلى تقنية عجلة التمرير الضوئية, يوفر ماوس R.A.T. PRO X3 Supreme للاعبين القدرة على التعديل أو حتى استبدال عجلة التمرير نفسها لتوفير الراحة المثالية التي تبحث عنها.
  • مساند الخنصر: يتوفر خياران من الحجم والقطع في حزمة الماوس، مما يوفر الدعم والراحة المطلوبين لخناصر اللاعبين.
  • الدقة المستهدفة: زيادة أو تقليل سرعة المستشعر أو المؤشر بضغطة زر واحدة يعتبر أمر مهم بالنسبة للاعبين ليستخدم في أوضاع القنص لتوجيه تلك الطلقة المثالية ضد خصومك!
  • Chameleon RGB Lighting: تسمح لك بتخصيص الإضاءة الخاصة بك والاختيار بين ملايين الألوان وحتى تطبيق أنماط مثل التنفس والنبض إذا لم تكن الإضاءة الثابتة هي الشيء المفضل لديك.
  • ملفات تعريف متعددة للألعاب: تسمح الذاكرة المرفقة مع الماوس بحفظ تعيين الأزرار المفضلة لما يصل إلى 10 ألعاب فردية والتبديل بين بروفايل وأخر بلمسة زر واحدة من أسفل الماوس.
  • تقنية Pro Slide : يتميز R.A.T. PRO X3 Supreme بمجموعتين من القواعد القابلة للتبديل للاختيار بين طبقات السيراميك أو التفلون للحصول على مستويات مختلفة من الاحتكاك الحاصل مع الماوس باد.

بالنسبة للسعر فحتى الان لم تفصح الشركة عن ذلك, ولكن توقع أن يكون بسعر مرتفع نظراً لإطلاقه كإصدار خاص..شاركونا برأيكم حوله