الرئيسية الأخبارتسريب علامات Intel التجارية الجديدة لمعالجاتها القادمة!

تم تسجيل علامات تجارية جديدة في Justia Trademarks تخص شركة Intel وتوضح أيضاً بعض التصميمات الجديدة والتي تم إعادة تصميمها أيضاً. بعض الشركات تقوم بتسجيل شعارات تجارية مختلفة قد تقوم بإستخدامها في المستقبل وقد لا تستخدمها من الأساس.

هذه الشعارات الجديد ستحول شعار Intel من الشعار الذي يأتي بحلقة إلى شعار مربع. كما نرى، شعار Intel تراه بداخل مربع رمادي يقوم بلمس مربع أصغر بلونٍ أخف من درجات الرمادي في أسفل اليمين. شعار “Intel Inside” الذي نراه على الأجهزة المجمعة مسبقاً صار بداخل مربع من اللون الأزرق بدرجاته المختلفة.

Intel New Logos

هناك تصميمات جديدة أيضاً لسلاسل Core المختلفة. التصميم الجديد يأتي بتفاصيل أقل مع كلمة Core في الوسط ونوعية المعالج في أسفل اليمين.

الذي شد إنتباه الجميع هنا هو تسجيل شعار “Evo Powered by Core” والذي لم نراه من قبل. أيضاً، مثل شعار Core الجديد، سيأتي نوع المعالج في أسفل يمين الشعار. معظم الشركات تستخدم كلمة “Evo” تلك لكي تصف ثورة قامت بعملها في صناعتها. قد تكون هذه إشارة من Intel إلى تطوير شيء أكثر قوة من قبل.

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه الشعارات الجديدة والتي تأتي بمربعات كبيرة وصغيرة داخل بعضها البعض ما هي إلا إشارة لمعالجات Alder Lake-S والتي تأتي بمعمارية جديدة تقوم بالمزج بين أنوية صغيرة وأنوية كبيرة لمعالجة البيانات المختلفة.

جميعنا يعلم أن Intel في صدد إطلاق بعض المنتجات الجديدة في الفترة القادمة، منها Tiger Lake وAlder Lake-S وسنرى إن كانت هذه المعالجات ستأتي بهذه التصميمات على الأجهزة التي ستأتي بها أم لا.