الرئيسية الأخبارمتجر Epic Games يبدأ أخيراً في اختبار ميزة الإنجازات Achievements

بدأت Epic Games في تطبيق ميزة الإنجازات التي طال انتظارها في بعض الألعاب التي يتم لعبها عبر الحاسب الشخصي و التي تم شراؤها من متجر Epic Store ، هيا نتعرف على التفاصيل .

في الوقت الحالي سيتم تتبع الإنجازات في الخلفية وسيتم عرضها فقط في بعض الألعاب ، في تغريدة تم نشرها على تويتر الليلة الماضية ، حذرت Epic من أن الميزة لا تزال نسخة مبكرة و سيتم تحسينها مع مرور الوقت ، في الوقت الحالي إليك كيف يبدو الإنجاز من داخل لعبة مثل Ark: Survival Evolved.

ميزة الإنجازات هي واحدة من الميزات المختلفة التي تعمل Epic على تنفيذها في واجهة ألعابها ، وصلت قوائم الرغبات في أبريل متبوعة بميزات مفيدة أخرى مثل تسجيل الدخول دون اتصال و استرداد الخدمة الذاتية ، بالإضافة إلى دعم المزيد من العملات المحلية ، و تشمل الإضافات القادمة دعم التعديل والهدايا والميزات الاجتماعية.

في الشهر الماضي ، قالت Epic Games أن متجرها يضم الآن أكثر من 61 مليون مستخدم نشط شهريًا ، بمتوسط ​​رقم متزامن يبلغ 13 مليون مستخدم في أي وقت ، إن السبب في ذلك هو أن المتجر مدعوم بعروض Epic السخية للألعاب المجانية ، مثل حملة خصومات Vault التي قدمت GTA5 و Ark و Civ 6 و Borderlands: The Handsome Collection .

 لا ننسى إلى أن اللاعبين سيحتاجون إلى مشغل Epic لتشغيل إصدر الحاسب الشخصي من Fortnite ، و أعتقد أن تلك اللعبة هي أحد عوامل نشاط المتجر.

شاركنا برأيك حيال ميزة الإنجازات و هل هي ذات جدوى بالنسبة إليك أم لا…