الرئيسية الأخبارشركة سامسونج تكشف اليوم عن أرباحها للربع الثاني من عام 2020!

في نهاية شهر يوليو، من المعتاد أن تقوم الشركات الكبيرة بالكشف عن أرباحها الربع سنوية للمستثمرين وللعامة. قامت شركات مثل Intel وAMD بالكشف عن أرباحها في هذا الأسبوع وقد حان وقت شركة سامسونج العملاقة للقيام بالكشف عن كل ما حدث في الربع الثاني من عام 2020.

قامت الشركة بالكشف عن تقاريرها والتي أقرت بأن الشركة قامت بالحصول على إيرادات موحدة وصلت إلى 44.29 مليار دولار في الربع الثاني من العام الحالي، مما يصل إلى 6.77 مليار دولار أمريكي كربح تشغيل. قامت شركة سامسونج بالحديث أيضاً عن أن سبب الإيرادات المرتفعة تلك هو الطلب المرتفع وتحسين التكلفة الخاصة بمنتجاتها والتي تحسنت بعدما خف تأثير فيروس الكورونا على الصناعة.

شركة سامسونج

تتوقع شركة Samsung بأنها سترى تحسين مستمر بالنسبة لطلبات الهواتف المحمولة والأجهزة الإستهلاكية في النصف الثاني من عام 2020. لكن بالطبع، تعرف الشركة أيضاً أن هناك خطراً محتملاً بسبب فيروس الكورونا والمنافسين للشركة في مجالاتها المختلفة. نحن نتحدث هنا عن شركاتٍ مثل Apple، Huawei، Realme، OnePlus والكثير من الشركات الصاعدة والمتواجدة من فترة، لكنها تقوم بتحسين سوقها في الهواتف الذكية بشكل دوري.

تزعم الشركة أيضاً بأنها ستركز مجهوداتها على منتجات مثل المستشعرات عالية الدقة وشرائح المعالجة الخاصة بالـ 5G. يجب أن تعلم أيضاً أن شركة سامسونج في الوقت الحالي هي الشركة الخامسة عشر في ترتيب الشركات الأكثر ربحاً في جميع أنحاء العالم، فهل ستتقدم في هذه الصناعة؟