الرئيسية الأخبارالإعلان رسمياً عن موعد صدور لعبة Battletoads

تم الإعلان عن Battletoads كأول ظهور لها في معرض E3 العام الماضي ، فقد رأينا إحياء لـ Battletoads الكلاسيكية من جميع عروض Microsoft منذ ذلك الحين ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

ظل المطورون أنفسهم هادئين بشكل غريب حول لعبة Battletoads في الآونة الأخيرة ، حصلت اللعبة على تصنيفات عمرية في البرازيل و أستراليا ، مما أثار ذلك تكهنات بأن اللعبة ستصدر قريبًا وقد تم تأكيد ذلك رسميا الآن.

في مقطع دعائي جديد تم إصداره للعبة ، أعلنت Microsoft أن Battletoads ستأتي إلى Xbox One و الحاسب الشخصي بعد أقل من شهر من الآن أي في 20 أغسطس ، تعد اللعبة مليئة بالإثارة لكنها تبدو وكأنها ستكون مزيجاً مذهلاً بين فئات و أنواع الألعاب ، يحتوي المقطع الدعائي على لمحات من أسلوب القتال الممزوج بالتصويب بعض الشئ والمزيد .

 من الجدير بالذكر أيضًا أن اللعبة تبدو أفضل بكثير مما كانت عليه في E3 العام الماضي حيث تبدو الصور و المرئيات أيضًا أكثر وضوحًا وحيوية ، تحقق من المقطع الدعائي أعلاه.

كما هو الحال مع جميع ألعاب الطرف الأول من Microsoft ، ستكون Battletoads متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي و جهاز XBOX ONE عند الإطلاق ، اللعبة متاحة أيضًا للشراء على Steam.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ ، هل أنت ستضعها ضمن خططك لاقتنائها هذا الشهر؟