الرئيسية الأخبارشركة COUGAR تطرح لوحة مفاتيح Vantar AX بتصميم فريد من نوعه

لماذا نتحمل تكلفة لوحة مفاتيح باهظة الثمن!. سؤال يتردد كثيراً على ألسنة مستخدمي الحواسيب المكتبية وتكمن إجابته في عدة نقاط أساسية. النقطة الأولى وهي قدرة تحمل لوحة المفاتيح على العدد الأكبر من الضغطات، النقطة الثانية هي تصميم مفاتيح اللوحة المخصصة للألعاب من خلال سرعة استجابتها الأفضل في تنفيذ الأوامر، وأخيراً هدوء صوت لوحة المفاتيح أثناء الضغط عليها، ولا يوجد مانع إن كانت لوحة المفاتيح ذات لمسات جماليه من ناحية عامل الشكل أو من خلال إضاءة RGB.

طالع أيضاً: الفرق بين لوحات المفاتيح الميكانيكية و العادية

COUGAR هي شركة رائدة في تصنيع عتاد الحواسيب الاحترافية ومستلزمات اللاعبين، طرحت اليوم لوحة مفاتيح فريدة من نوعها تحت مسمى Vantar AX والتي توفر الراحة الكاملة لجميع المستخدمين أثناء جلسات الكتابة الطويلة سواء كانت هذه الجلسات من أجل العمل أو اللعب. بالإضافة إلى ذلك فهي توفر القدره على تخصيص إضاءة RGB الفرديه لكل مفتاح لتمكين المستخدمين على تعزيز قدراتهم الاحترافيه أثناء العمل أو اللعب.

بتخصيص حديثنا عن اللعب وجمهور اللاعبين، تأتي لوحة مفاتيح Vantar AX بـ 14 إضاءة مختلفة قابلة للتخصيص، مما يُساعد على توفير أجواء لعب دقيقة حتى أثناء اللعب داخل أوكار وغرف اللاعبين شديدة الظلام. تؤكد COUGAR أنك تستثمر أموالك في لوحة مفاتيح تتمتع بالقوة والمتانه والقدرة على الاستمرارية الطويلة من عمر الضغطات على مفاتيح اللوحه.

بالحديث عن الخصائص. لوحة المفاتيح نحيفة بشكل مذهل حيثُ يبلغ إرتفاعها 15mm فقط وتتمتع بمفاتيح شفافة ذات إضاءة RGB لكي يشعر المستخدم بالمتعة الحقيقية أثناء الكتابة عليها.

إذا نظرنا عن كثب ربما نلاحظ أوجه التشابه مع لوحات مفاتيح حواسب MacBooks، ولكنها تزن 626 جرام وتأتي بـ 106 مفتاح وأطول من جميع لوحات المفاتيح القياسية بـ 35mm. من السهل جداً وضع لوحة مفاتيح Vantar AX النحيفه في حقيبة الظهر والتنقل بها. ولكن حتى الآن لم توضح لنا COUGAR السعر الرسمي الخاص بها.