الرئيسية الأخبارفي لعبة Cyberpunk 2077 يمكن لـ “V” رؤية ما حوله في المشاهد الحوارية

السؤال الذي يدور في أذهان كثير من اللاعبين الآن هو ما إذا كان Cyberpunk 2077 ستصل بالفعل أم لا في عام 2020 ، كما هو الحال مع CD Projekt Red شهدت اللعبة تأخيرات بارزة و لكن أعتقد أننا لدينا الكثير لنتطلع إليه في لعبة Cyberpunk 2077.

من الحين للآخر نحصل على أجزاء من العالم المستقبلي الرائع للعبة Cyberpunk 2077 ، واليوم تم الإفصاح عن ميزة صغيرة و لكن رهيبة من المؤكد أنها ستكون مثيرة للاهتمام عندما تأتينا اللعبة.

من خلال مجلة PlayStation الرسمية (سبتمبر 2020) ، كشف المطور عن ميزة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالمشاهد الحوارية في Cyberpunk 2077 ، مثل الكثير من العناوين السابقة لـ CD Projekt RED سيكون هناك الكثير من الحديث و العديد من خيارات التواصل ، ولكن يبدو أن لعبة Cyberpunk 2077 ستسمح في الواقع لشخصيتك “V” بالالتفاف و رؤية ما حولها خلال هذه المحادثات. 

أهم شئ سيستفاد منه اللاعبين هو الانغماس ، لأنه أكثر واقعية بالنسبة لك أن تكون قادرًا على النظر حولك أثناء الحديث ، ولكن يمكنك أيضًا أن تنظر حولك لمعرفة ما إذا كانت هناك محادثات سرية أو شئ من هذا القبيل .

أتخيل أن هذه الميزة يمكن أن تصبح قديمة إذا تم استخدامها كثيرًا ، لكنها بالتأكيد تبدو طريقة ما لوضع لمسات المطور الأخيرة حيال الإثارة ، هذه الميزة ستضيف تفاعلات عديدة مع الشخصيات بكل تأكيد ، ومن منظور آخر يمكن أن تكون الميزة أيضًا طريقة للترفيه عن نفسك بطريقة ممتعة أثناء المقاطع الحوارية الطويلة.

اعتبارًا من الآن ، من المقرر إطلاق Cyberpunk 2077 على PlayStation 4 , Xbox One و الحاسب الشخصي في 19 نوفمبر مع إصدار نسخة لـ Stadia لاحقًا ، كما كشف المطور مؤخرًا أنه لا توجد خطط على ما يبدو لنسخة تجريبية قبل إطلاقها.

أخبرنا برأيك عن تلك الميزة ، هل ستضيف الكثير…و ستكون لنظراتك تأثير على الشخصيات ؟ ، أم أنه مجرد وسيلة للترفيه عن اللاعب لا أكثر ؟

Advertisement