الرئيسية الأخبارسماعات الرأس V2 X و Razer BlackShark V2 خصيصاً من أجل العاب eSports

Razer هي إحدى الشركات الرائده في تطوير حواسب الألعاب وسماعات الرأس الإحترافيه، أعلنت عن سماعتين تحت مسمى BlackShark V2  و BlackShark V2 X موجهه خصيصاً لألعاب الرياضه الإلكترونيه eSports بأسعار مناسبه لكل من الفئه العليا والمتوسطه من المستخدمين.

إعتمدت السماعات الجديده على نفس مكبر الصوت المُدمج الحاصل على براءة الإختراع ونوعه Razer TriForce 50mm. ولكن من ضمن الأشياء التي تنفرد بها سماعة BlackShark V2 إحتوائها على أغشيه مغطاه بالتيتانيوم لتعزيز درجة الوضوح الصوتي بحيث تكون جميع الاوامر والأصوات التي تتلقاها من زملاؤك مسموعه دائماً وعلى أعلى قدر من الدقه والوضوح. وقد صرح Alvin Cheung نائب الرئيس الأول والمسؤول عن خطوط إنتاج ملحقات Razer الطرفيه بالآتي: “من خلال التعاون مع اللاعبين المحترفين إستطعنا تطوير سماعات مخصصه لألعاب eSports بشكل غير مسبوق. تعزيز الصوت ووضوح الإتصالات وإلغاء الضوضاء كانت أهم ثلاثة عوامل نعمل على تحسين كفاءتها في سماعة رأس BlackShark V2 من أجل اللاعبين“.

بالإضافه إلى ذلك سيتم إطلاق ملفات تعريف خاصه بأشهر عناوين الألعاب الحديثه لتعزيز برنامج THX-infused، والتي إشتملت على الألعاب التاليه Apex Legends و Counter-Strike: Global Offensive و Valorant و Call of Duty: Modern Warfare والعديد من الألعاب القتاليه الأخرى. هذا الدعم الحصري لم يتم إلا من خلال مُساعدة مطوري الألعاب أنفسهم لتقديم تجربه صوتيه واقعيه تُساعد اللاعبين على الإنغماس بكامل حواسهم في العابهم المفضله ونسيان كل ما يدور حولهم في واقعهم الحقيقي.

تتميز السماعات بميكروفون جديد تماماً قابل للإنحناء وقادر على إلتقاط الإشارات الصوتيه بدقه شديده وإلغاء الضوضاء المحيطه بالمستخدم. حيثُ تأتي السماعه بمقبس صوت 3.5mm لكي تدعم جميع أجهزة الألعاب سواء كانت الحواسب المكتبيه والمحموله أو أجهزة الكونسول. تأتي سماعة BlackShark V2 بقيمة 99.99$ بينما تأتي سماعة BlackShark V2 X بقيمة 59.99$.

في العاب الرياضه الإلكترونيه eSports، جودة الصوت ووضوح الإتصال من أهم العوامل التي تلعب دوراً شديد الأهميه في الفوز بالألقاب، فالقدره على سماع أدنى الإشارات الصوتيه وسهولة التواصل مع زملاؤك في الفريق يجعل أمر الفوز  في الألعاب التنافسيه سهلاً ويمكن تحقيقه. لهذا السبب تأتي سماعات Razer BlackShark V2 X و Razer BlackShark V2 بثلاثيه قاتله من خلال جودة الصوت ووضوح الإتصالات وعزل الضوضاء المحيطه. إن كنت مهتم بمعرفة مزيد من التفاصيل عن السماعات الجديده قم بزيارة الروابط التاليه: سماعة V2 وسماعة V2 X.

Advertisement