الرئيسية الأخبارالإعلان عن سماعات HyperX Cloud Core الجديدة للاعبين بسعر رائع!

من الواضح أن HyperX من Kingston صارت تعمل بسياسة إطلاق أكثر من منتج لأكثر من فئة بأكثر من وظيفة لكي ترسخ نفسها بشكل أكبر في سوق سماعات الألعاب. هذا الأمر قد يجعلك في حيرة من أمرك إن كنت تريد شراء سماعة من خطوط HyperX، لكنه بالتأكيد سيعطيك حرية أكبر في الإختيار على حسب إحتياجك وميزانيتك.

قامت اليوم Kingston بإطلاق سماعات HyperX Cloud Core Gaming + 7.1 الجديدة والتي توفر صوتيات الـ 7.1 لكي تضع نفسك في وسط اللعبة. تأتي هذه السماعة بتصميم جديد وجذاب يعكس أيضاً مدى الراحة التي تستطيع هذه السماعة أن تقدمه مع وجود أزرار التحكم في الصوت لكي تأتي بسعر تحت سقف الـ 70 دولار أمريكي.

سماعات HyperX Cloud Core Gaming

أدوات التحكم التي تأتي في هذه السماعات توفر لك التحكم في صوت سماعات الرأس، صوت الميكروفون وتشغيل أو تعطيل صوتيات الـ 7.1 على حسب ما تريد. سماعات Cloud Core Gaming توفر لك أيضاً إمكانية إستخدامها على منصات الحاسب الشخصي والـ PlayStation 4 من خلال توصيلات الـ 3.5 مليمتر والتي تسمح لك أيضاً بإستخدام أدوات التحكم.

حصلت سماعات HyperX Cloud Core Gaming على ترشيحات Discord وTeamspeak مما يوضح أنها تعطي تجربة رائعة المحادثات الصوتية أثناء اللعب مع وجود ميكروفون مرن يمكن فكه وتركيبه ليقوم بإلغاء الضوضاء وتقليل الأصوات في الخلفية من أجل تحسين التجربة الصوتية للاعبين.

جسم هذه السماعات يأتي بإطار من الألومنيوم والذي يعطيها صلابة وإتزان قوي يدوم لفترة طويلة مع وجود وسادات من الـ Plush Foam بإطار من نفس البطانة يتم تغطيته بالجلد حتى تعطيك أفضل راحة ممكنة أثناء اللعب لفتراتٍ طويلة.