الرئيسية الأخبارهاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro لم يحصل على واجهة MIUI12 في أخر تحديث!

بعد إطلاق النسخة المتزنة لتحديث MIUI 12 إلى هواتف Redmi Note 9 في الأسبوع الماضي، قامت Xiaomi بإطلاق تحديث جديد لهواتف Redmi Note 9 Pro. مع الأسف، لم يقم هذا التحديث بإعطاء مستخدمي الهاتف واجهة MIUI 12 الجديدة مما يجعل ملاك هذا الهاتف ينتظرون لفترة أطول للحصول على الواجهة المنشودة.

لسببٍ ما لا نعلمه، تضع Xiaomi الأولوية لهاتف Redmi Note 9 على حساب Redmi Note 9 Pro. كما ذكرنا، في الأسبوع الماضي، قامت الشركة بإطلاق تحديث الواجهة لكي تعمل هذه الهواتف على واجهة MIUI 12 بينما الهاتف الأقوى لا زال يعمل على واجهة MIUI 11 ولم يقم التحديث الأخير بتغيير الواجهة.

redmi note 9 xiaomi

التحديث الجديد لهاتف Redmi Note 9 Pro يأتي بكود  “v11.0.5.0.QJZMIXM” كرقم للـ Build الخاصة به للنسخ الدولية للهاتف. هذا يعني أن هذه النسخة يتم إطلاقها بشكل عشوائي حتى يتم إطلاقها لجميع الهواتف في جميع أنحاء العالم لهذا الهاتف.

يقوم التحديث بإعطاء مستخدمي هذه الهواتف تحديث الأمان الخاص بشهر يوليو والذي يأتي بحجم 212 ميجابايت. بالطبع، كما حدث مع هاتف Redmi Note 9 بتحديث MIUI 12، قد يجب على بعض المستخدمين القيام بإستخدام الـ VPN من أجل الوصول إلى التحديث وتحميله.

عندما تنظر إلى هاتف Redmi Note 9 الذي حصل على تحديث MIUI 12، فيجب أن تعلم أن التحديث ليس بعيداً عن هاتف Redmi Note 9 Pro. يجب أن تعلم أن الهاتف لم يتم إطلاقه في الصين وهذا قد يؤخر إطلاق التحديث بسبب عدم إطلاقه في الدولة المصنعة له.