الرئيسية الأخبارشركة ASUS تقدم شاشة VA27AQSB المميزة مقاس 27 من سلسلة Eye Care الطبية

قدمت شركة ASUS اليوم شاشة VA27AQSB ، وهي شاشة بمقاس 27 بوصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تظل تعمل طوال اليوم . وتتميز الشاشة الجديدة بدقة عرض WQHD (2560 × 1440 بكسل) وتتميز بتكنولوجيا الخلو من الوميض المعتمدة من TUV (وهي طريقة لضبط سطوع الإضاءة الخلفية LED غير طريقة PWM التقليدية) ، كما تتميز الشاشة بدعم تقنية تقليل الضوء الأزرق ، وكلاهما يعمل على تقليل إجهاد العين أثناء فترات العمل الطويلة .

تستخدم الشاشة لوحة من نوع IPS بوقت استجابة 5 مللي ثانية ، ومعدل تحديث 75 هرتز ، وأقصى سطوع بمعدل 350 شمعة لكل متر مربع ، كما توفر الشاشة نسبة تباين ثابتة 1000: 1 ، وزوايا رؤية بدرجة 178 درجة / 178 درجة . هذا وتدعم الشاشة كلاً من تقنيتيّ AMD FreeSync و NVIDIA G-SYNC (متوافقة معها فقط) . كما تتضمن مدخلات الشاشة كلاً من مقبس HDMI 1.4a و DisplayPort 1.2a . ويسمح الحامل المُرفق مع الشاشة بالتحكم في ارتفاع وإمالة ودوران الشاشة حتى 90 درجة . كما تتميز الشاشة نفسها بتركيبات حائط VESA ، بحيث يمكنك الاستفادة من الحواف الرفيعة لعمل منصة متعددة الشاشات .

وأخيراً تتمتع الشاشة بمكبرات صوت ستريو W ، ومقبس سماعة رأس ، ومحور USB 2.0 بمنفذين لتكملة مجموعة المميزات الرائعة التي تُقدمها الشاشة . لم تكشف الشركة عن الأسعار الخاصة بالشاشة بعد، ولكن سنوافيكم بها في حال تم الإفصاح عنها في وقت لاحق .