الرئيسية الأخبارالكشف رسمياً عن نسخة Braid Anniversary Edition لأجهزة الجيل القادم

تعد لعبة Braid من Jonathan Blow واحدة من أكثر الألعاب المستقلة تأثيرًا على الإطلاق وساعدت في نشر هذا النوع من الألعاب خاصة على الأجهزة المنزلية ، لنتعرف على التفاصيل.

يمكننا الآن أن نرحب بعودة اللعبة مع نسخة Braid Anniversary Edition و التي ستأتي إلى Xbox Series X و PS5 و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي ، تحقق من المقطع الدعائي أعلاه.

تتميز لعبة Braid Anniversary Edition بمرئيات محسنة بشكل كبير مثل الفن المعاد رسمه ، والرسوم المتحركة والتأثيرات الإضافية والمزيد من المعالم للبيئات ، تمت أيضًا ترقية الصوت والموسيقى على الرغم من أنهما لا يزالان إلى حد كبير نفس الموسيقى التصويرية ، يتم أخذ مطور Thekla بعين الاعتبار للتأكد من أن العناصر المرئية الجديدة من أنها لا تفسد الروح الأصلية ، و أقول هذا لأولئك الذين يريدون فقط “الأصل” و الذي يمكن أن يعودوا إليه بضغطة زر.

سيكون هناك أيضًا قدر كبير من تعليقات المطورين في اللعبة ، في الواقع يتطلع المطور Blow إلى الحصول على “التعليق الأكثر جنونًا وتعمقًا على الإطلاق” للعبة ، يأتي إصدار Braid Anniversary Edition في عام 2021 للمنصات الحالية والجيل القادم ، ترقبوا المزيد من التفاصيل في العام القادم.