الرئيسية الأخبارباع موقع Etsy أقنعة مصنوعة يدويا بقيمة 346 مليون دولار بفضل كورونا

 نشر موقع إتسي Etsy تقريره الخاص بأرباح الربع الثاني من هذا العام 2020، والذي أظهر مبيعات ضخمة واقبالا على شراء الأقنعة المصنوعة بشكل محلي.

ويعد موقع إتسي Etsy من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع المنتجات المصنوعة يدويا والأغراض التقليدية والقديمة، وفي تقرير الأرباح، تم بيع ما يصل إلى 346 مليون دولا من الأقنعة محلية الصنع خلال فترة الوباء.

Etsy

وهذا الرقم يمثل حوالي 14% من جميع المبيعات على الموقع كما قام ما يصل إلى 4 ملايين شخص بالتسجيل على Etsy من أجل شراء الأقنعة المصنوعة بشكل يدوي فقط ولم يشتروا أي شيئا آخر.

إقرأ أيضا : ارتفاع مبيعات الأجهزة اللوحية بسبب كورونا والآيباد في المركز الأول

وساعد تفشي الفيروس التاجي في زيادة الطلب على الأقنعة محلية الصنع، الأمر الذي جعل تلك الأقنعة تحتل المركز الثالث من حيث المبيعات الإجمالية في الموقع بعد السلع المنزلية التي تبلغ قيمتها 740 مليون دولار والمجوهرات التي وصلت مبيعاتها إلى 362 مليون دولار.

وعلى الرغم من المبيعات الضخمة التي يتمتع بها البائعين على موقع Etsy في الفترة الحالية، إلا أن المتجر حذر من أن مبيعات الأقنعة ربما لا تكون مستدامة حيث وصفها الرئيس التنفيذي للمتجر بأنها متقلبة جدا ومن الصعب التكهن بها.

أخيرا، شهدت موقع إتسي Etsy نمو في أعداد المتوافدين للمتجر خلال الربع الثاني من هذا العام 2020 حيث وصل عدد المشترين الجدد إلى 18.7 مليون شخص بفضل جائحة كورونا.