الرئيسية الأخبارمبيعات خرافية لنينتندو Switch و Animal Crossing تتجاوز 22 مليون نسخة!

كشفت Nintendo عن تقريرها المالي للربع الماضي من عام 2020 وجاءت الإحصائيات والأرقام مذهلة وخرافية لتكون أفضل فترة للشركة منذ 2008 وبمبيعات رائعة لكل من Animal Crossing و منصة نينتندو سويتش نفسها ، لنتعرف على التفاصيل..

Nintendo SEGA Nintendo Sony Playstation

كشفت Nintendo عن تقريرها المالي فيما يخص الربع الماضي من عام 2020 أي في الفترة ما بين أبريل ويونيو الماضيين وتعتبر تلك أزهى فترة لشركة نينتندو والتي استفادت منها بشكل كامل مثلها مثل سوني بسبب الحظر وفيروس كورونا بل سجلت تلك الفترة ثاني أفضل مبيعات بعد 2008 في فترة نزول الـ Wii والمنافسة الشرسة التي حدثت وقتها.

وصلت مبيعات الشركة العامة في الفترة الاخيرة لـ 358.1 بليون ين ياباني أي زيادة بمعدل 108.1% تقريباً عن العام الماضي وطبعاً كان لـ Animal Crossing دور فعال في هذا الكلام وأما عن مبيعات منصة Nintendo Switch نفسها فيمكننا القول بأنها تقريباً وصلت لنفس مبيعات الأسطورة : منصة NES أو Nintendo Entertainment System بمبيعات وصلت لـ 61.44 مليون وحدة مباعة من السويتش مما يجعله قريب من الرقم الذي حققته NES وهو 61.91 مليون وحدة وكلها مسألة وقت حتى تتربع نينتندو Switch على عرش مبيعات منصات الشركة !!

واستطاعت منصة Nintendo Switch أن تظفر بـ 5.68 مليون وحدة مباعة في الفترة ما بين أبريل ويونيو وهي السبب الرئيسي وراء الوصول لـ 61.44 مليون وحدة منذ إصدارها.

أما على صعيد الـ Software أو الألعاب فاستطاعت المنصة أن تبيع ما يقارب من 406.67 مليون وحدة من الألعاب على مدار فترة حياة المنصة كلها منهم 50.42 مليون وحدة في الفترة الماضية وهذا يعني بأن رسمياً : مبيعات Nintendo Switch من الألعاب قد تخطت جهاز Nintendo 3DS وفي أقل وقت ممكن خلال أربع سنوات من إصدار السويتش على عكس الثمان سنوات للـ 3DS !! والفضل في هذا يعود لـ Animal Crossing والتي تمكنت من الوصول لـ 22.4 مليون نسخة مباعة خلال آخر فترة لتصبح ثاني أفضل لعبة مبيعاً على المنصة متفوقة على Super Smash لتأتي بعد لعبة Mario Kart 8 Deluxe والتي لا تزال تحتفظ بالصدارة بمبيعات 26.74 مليون نسخة ولكن Animal Crossing تهددها لا محالة..

Animal Crossing Nintendo Nintendo Switch

تلك كانت أبرز التفاصيل في تقرير Nintendo المالي ، شاركونا رأيكم في هذه الأرقام الخرافية !