الرئيسية الأخبارإطلاق أول تحديث لساعة Samsung Galaxy Watch 3!

إطلاق أول تحديث لساعة Samsung Galaxy Watch 3!

2020-08-09 09:44 م

أول تحديث لساعة Samsung Galaxy Watch 3 تم إطلاقه بعد إطلاق الساعات الذكية الجديدة بيوم واحد فقط لكي تأخذ مكانها بين تشكيلة Samsung المميزة. هذا التحديث تم ذكره بالفعل في حدث Galaxy Unpacked 2020 والذي تم الإعلان فيه عن الساعة نفسها أيضاً بشكل رسمي!

يأتي هذا التحديث لكي يقوم بدعم مراقبة مستويات الأكسجين في الدم، VO2max، تسجيل أنماط النوم الخاصة بالمستخدم والتحاليل المتقدمة للجري أثناء إرتدائها والتي كانت المميزات الأكثر أهمية عند إطلاق هذه الساعة. حجم التحديث هو 80 ميجابايت فقط ويمكن تحميله من خلال تطبيق Galaxy Wearable الخاص بهذه الساعات.

ساعة Samsung Galaxy Watch 3

كما صرحت Samsung في الأربعاء الماضي، تحاليل نسب الأكسجين في الدم تأتي لكي تعطيك نظرة فقط على حالتك الصحية وليست دقيقة كفاية لكي يتم تصنيفها كبيانات طبية. لهذا السبب، هذه الخدمة ليست متاحة في العديد من الدول والأسواق المختلفة على حسب الدولة. الدول التي لن تتمتع بهذه الخدمات هي الجزائر، أنجولا، كندا، فرنسا، إيران، اليابان، ليبيا، أفريقيا الجنوبية وتايلاند.

التحديث الأول لساعة Samsung Galaxy Watch 3 سيأخذ بضعة أيام لكي يصل إلى جميع مستخدمي هذه الساعات الذكية كعادة أي تحديث يتم إطلاقه على الإنترنت. لن يكون هذا التحديث هو الأخير من نوعه بالنسبة لهذه الساعات، بل سنرى تحديث جديد للـ ECG في هذه الساعات الذكية التي تم إطلاقها منذ وقتٍ قصير في الأسواق.