الرئيسية الأخبارلعبة ببجي موبايل تحصل على تحديث Ancient Secret وخريطة Library الجديدة

لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile” تحصل على تحديث ضخم بعنوان Ancient Secret يُضيف تجربة لعب جديدة وخريطة جديدة تماماً بعنوان LIBRARY.

الآن يمكنك التمتع بتحديث Ancient Secret داخل لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile” وهو أخر تحديث للعبة والذي يُضيف خريطة LIBRARY وتجربة لعب Arena، أيضاً سيتم إتاحة مجموعة من الأحداث والمكافأت اليومية.

وضع اللعب المتميز  Ancient Secret

يمكن اختيار تجربة اللعب الجديدة Ancient Secret من القائمة الرئيسية عبر شاشة اختيار الوضع. و سيتمكن اللاعبون الذين يقومون بتفعيل الوضع الجديد من اكتشاف مبنى Ancient Secret المخيف الموجود في خرائط Miramar وErangel. ويبدأ هذا المبنى الضخم المكون من طابقين كل لعبة على مستوى الأرض، ومن ثم يبدأ بالطفو ومواكبة تطور اللعبة.

إضافةً إلى المبنى القديم، سيتمكن اللاعبون من تجربة الميزات التالية ضمن وضع اللعبة الجديد:

  • معركة زعيم الأعداء: سيكون زعيم سري بانتظار اللاعبين في غرفة مغلقة في الطابق الثاني من المبنى، يخبئ مكافآت ثمينة للاعبين الذين يتمكنون من هزيمته في القتال
  • بيئة الآثار الصغيرة: يستطيع اللاعبون اجتياز الآثار الصغيرة التي تظهر بشكل عشوائي في أنحاء الخريطة وتخبئ صناديق الأدوات والأحجيات
  • الأحجيات: أصبح بإمكان اللاعبين الآن اختبار جدارتهم مع الأحجيات القديمة والتفاعلية.

تجربة لعب Arena  الجديدة

توفر لعبة Team Gun الجديدة تجربة التبادل الناري بين أربعة ضد أربعة لاعبين مع وضع Arena، حيث تحصل أسلحة اللاعبين على الترقيات عند هزيمة خصمهم. وسيحقق أول فريق يستخدم السلاح النهائي وهو المقلاة الانتصار في اللعبة. وتتوفر لعبة Team Gun للعب في نهاية كل أسبوع من الجمعة إلى الأحد.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بلعبة Team Gun  ضمن خريطة Library  الجديدة كلياً. وبما أنها أول خريطة داخلية على الإطلاق في لعبة ببجي موبايل، تمتاز Library بتصميم متناسق مع ثلاث طرق لهجوم: اليسار واليمين والوسط. وتوفر أماكن المنصات الفريدة والمداخل وخلف رفوف الكتب مزايا للمنافسين تمكنهم من اتخاذ المواقع الاستراتيجية وتمنح اللاعبين ذوي الأسلحة الضعيفة فرصة قتالية جيدة.

يضم تحديث المحتوى اليوم إضافةً إلى وضع Team Gun الجديد وخريطة Library  العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك:

  • قطعة Arena الجديدة: يستطيع اللاعبون الآن إضافة ملحق البرميل إلى معظم بنادق القنص والبنادق العادية والبنادق شبه الآلية، والذي من شأنه زيادة المدى الفعال للسلاح الناري وزيادة الضرر الذي يقل بسبب المسافة.
  • تعديل الحد من أضرار الأسلحة النارية في Arena: أصبح يعتمد ضرر السلاح الناري الآن على مسافة التشغيل لكل فئة سلاح والتي يتم تصنيفها كالتالي: بندقية شوتجون وبندقية شبه آلية وبندقية عادية وقناصة قريب إلى بعيد على التوالي.