الرئيسية الأخبارإنطلاق لعبة Total War Saga: Troy مجاناً من اليوم و لمدة 24 ساعة!

مطور The Creative Assembly ..A Total War Saga: Troy يمنحنا اللعبة مجاناً للتنزيل والاحتفاظ بها عند انطلاقها اليوم في متجر Epic Games Store ، لنتعرف على التفاصيل.

Total War Troy

الجزء الجديد من Total War و الذي يحمل اسم A Total War Saga: Troy سيأخذنا إلى تاريخ حرب طروادة و هذا الجزء سيجعلنا نأخذ نظرة على طرفين الحرب الشهيرة و ستسمح اللعبة عند بدأها بالاختيار من بين ثمانية أبطال و كأي لعبة حرب يجب أن تمتلك التكتيك و الإستراتيجية المناسبة لتحقيق الفوز في المعارك .

“إلياذة هوميروس غنية بالأساطير والآلهة والوحوش ، يلقي Troy هذه القصص من خلال عدسة تاريخية للنظر في ما كان يمكن أن تتيح القصة لك في النهاية تحديد الأبطال الذين سيقعون في المعركة وأيهم سيتم تخليدهم في الأسطورة”

تم إطلاق Total War Saga: Troy في متجر Epic Games Store بشكل حصري للحاسب الشخصي في 13 أغسطس اليوم ، اللعبة متاحة مجاناً للتنزيل والاحتفاظ بها بشكل دائم لأي شخص يقوم بذلك خلال الـ 24 ساعة الأولى من وقت إطلاقها.

الجدير بالذكر أن شركة Sega التي تنشر Total War Saga: Troy صرحت أن اللعبة ستظل حصرية على Epic لمدة عام واحد وستكون متاحة على Steam في أغسطس 2021 ، و أتوقع شخصياً أن الكثير سيحضرها اليوم قبل إنتهاء هذا العرض الجنوني بمعنى الكلمة.

ماذا تنتظر؟… حملها الآن !

Advertisement