الرئيسية الأخبارتسريب مواصفات وشكل Samsung Galaxy S20 Fan Edition على تويتر!

ينتظر الجميع أي شيء عن هاتف Samsung Galaxy S20 بنسخة الـ Fan Edition والتي كانت تعرف بإسم S20 Lite، لكن من الواضح أن الإعلان الرسمي سيتأخر نوعاً ما ولكن التسريبات بدأت بالظهور بالفعل. تم تسريب بعض مواصفات الهاتف من خلال حساب @OnLeaks على منصة تويتر.

على حسب هذه التسريبات، من المفترض أن تأتي شاشة الهاتف بمقاس يتراوح بين 6.4 إلى 6.5 بوصة في نفس الوقت الذي يأتي فيه هاتف S20 بشاشة أصغر تصل إلى 6.2 بوصة. من المفترض أن تأتي الكاميرا الأمامية بشكل الـ Punch Hole والكاميرا الخلفية بثلاثة عدسات مختلفة.

Samsung Galaxy S20 Fan Edition

في الوقت الحالي، الأمر شبه مؤكد بأن الهاتف سيستخدم معالج Snapdragon 865 أو معالج Samsung الشهير، Exynos 990، في بعض المناطق. من المفترض أن نرى أيضاً بعض الهواتف بـ 6 أو 8 جيجابايت من الذواكر العشوائية و512 جيجابايت لسعة التخزين الداخلية في أقصى سعة لها.

إن سألتني، نفس القصة مع هاتف Galaxy S10 Lite. نسخة أرخص من هاتف S10 كما ستكون نسخة الـ Fan Edition مع S20 وبإسم جديد ليس أكثر. المميزات الأخرى التي قد نراها في الهاتف هي بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير مع شاشة بمعدل تحديث الـ 120 هرتز ومن المفترض أن نراه في أكتوبر القادم، كل هذا على حسب الشائعات والتقارير.

من الجدير بالذكر أن الفترة الزمنية بين S10 Lite وS20 Fan Edition، على حسب التقارير، ستكون عشرة أشهر فقط. هذه الفترة قد يتم مدها لشهرين من باب المحافظة على النظام وإتاحة الفرصة الأفضل لهاتف Galaxy S30 عند إطلاقه لكي يظل وحيداً على الساحة في وقتها.